غلاف آس| الساحر زيزو

غلاف صحيفة «آس» يسلط الضوء على تألق الفرنسي زين الدين زيدان مع ريال مدريد في الأسابيع الأخيرة، بعد الفوز على برشلونة وليفربول، وكذلك ركز على تجديد عقد لوكا مودريتش مع الريال.

0
اخر تحديث:
%D8%BA%D9%84%D8%A7%D9%81%20%D8%A2%D8%B3%7C%20%D8%A7%D9%84%D8%B3%D8%A7%D8%AD%D8%B1%20%D8%B2%D9%8A%D8%B2%D9%88%20

ركز غلاف صحيفة «آس» في نسخته الصادرة اليوم الجمعة 16 أبريل على تألق الفرنسي زين الدين زيدان مع ريال مدريد في الأسابيع الأخيرة، بعد الفوز في لقاء كلاسيكو الأرض ضد غريمه التقليدي برشلونة في الدوري الإسباني، وبعدها التأهل لدور نصف نهائي التشامبيونزليج على حساب ليفربول، وعنونت: «الساحر زيزو».

وجاءت العناوين الرئيسية كالتالي:

الفرنسي فاز بالمعركة التكتيكية ضد آخر منافسيه رغم الإصابات

استطاع المدرب الفرنسي التغلب على منافسيه في المباريات الأخيرة لكتيبة ريال مدريد، على الرغم من الإصابات الكثيرة التي يعاني منها المرينجي.

أرقام جيدة لزيدان في التشامبيونزليج

فاز زيزو في 10 مواجهات من بين 11 لقاءً خلال منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الجاري.

وجاءت العناوين الفرعية كالتالي:

ريال مدريد يتوصل مع مودريتش لتجديد عقده

في انتظار الإعلان الرسمي، تمكن فلورنتينو بيريز رئيس الريال من التوصل لاتفاق مع النجم الكرواتي لوكا مودريتش، من أجل تجديد عقده لمدة عام واحد، مع قبوله تخفيض نسبة من راتبه لدعم النادي الملكي في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها الفريق الأبيض بسبب انتشار فيروس كورونا.

غرناطة يودع الدوري الأوروبي

خرج غرناطة مساء الخميس، من منافسات بطولة الدوري الأوروبي بعد الخسارة على يد مانشستر يونايتد الإنجليزي بهدفين نظيفين، وسط أداء رائع من الفريق الأندلسي، في المباراة التي احتضنها ملعب «أولد ترافورد» من منافسات إياب دور ربع النهائي.

فياريال يتأهل إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي

تمكنت كتيبة أوناي إيمري من الفوز على مضيفه سلافيا براج التشيكي بنتيجة 4-0 في المباراة التي أقيمت على ملعب سينوبو، خلال منافسات دور ربع نهائي الدوري الأوروبي، ليضرب موعدًا مع أرسنال فريقه السابق.

برشلونة وبلباو يذهبان لنهائي كأس الملك بكل أسلحتهم

استدعى رونالد كومان، جميع لاعبي البارسا المتاحين، لخوض نهائي كأس ملك إسبانيا على ملعب «لا كاراتوخا» في إشبيلية، بينهم جيرارد بيكيه وسيرجي روبيرتو، ولكن المدافع الكتالوني سيشارك بالمسكنات مثلما فعل قبل لقاء الكلاسيكو في الليجا.

.