غلاف آس | تحدي كومان: استعادة ميسي

يعمل المدرب الهولندي رونالد كومان في الفترة المقبلة على استعادة النسخة الأفضل من ليونيل ميسي بعد الصراع الذي جمعه الأيام الماضية مع إدارة برشلونة.

0
%D8%BA%D9%84%D8%A7%D9%81%20%D8%A2%D8%B3%20%7C%20%D8%AA%D8%AD%D8%AF%D9%8A%20%D9%83%D9%88%D9%85%D8%A7%D9%86%3A%20%D8%A7%D8%B3%D8%AA%D8%B9%D8%A7%D8%AF%D8%A9%20%D9%85%D9%8A%D8%B3%D9%8A

ركز غلاف النسخة الورقية الصادرة صباح اليوم الأحد الموافق 6 سبتمبر 2020 على الأزمة التي جمعت بين برشلونة وقائده ليونيل ميسي في الأيام الأخيرة، ورغبة المدرب الهولندي رونالد كومان في العمل مع اللاعب وقيادة مشروعه الجديد، وعنونت الصحيفة: «تحدي كومان: استعادة ميسي».

وجاءت العناوين الرئيسية كالتالي:

يتعين على المدرب استعادة النسخة الأفضل للأرجنتيني وفصله عن خلافه مع الرئيس

يعلم الجميع أن الصراع الذي دار في الأيام الماضية كان سببه الأول والأخير هو رفض ميسي الاستمرار في برشلونة تحت إدارة جوسيب ماريا بارتوميو، ويرى ليونيل أنها سبب الكوارث الذي يعاني منها الفريق حاليًا، لذا دخل في صراع مع بارتوميو، الذي رفض تمامًا مفاوضته بشأن رحيله وأجبره على الاستمرار الموسم المقبل أو دفع 700 مليون يورو.

قال كومان في مؤتمر تقديمه أنه يحب العمل مع ليونيل لأنه يقودك للفوز بالمباريات

أكد كومان في مؤتمر تقديمه أنه يود العمل مع ليونيل وتدريبه لأنه يُعد الأفضل في العالم ويمتلك موهبة استثنائية وقادر وحده على حسم المباريات.

اقرأ أيضًا: نائب رئيس برشلونة السابق: ميسي سيعود كما كان دائمًا

من المتوقع انضمام النجم، الذي لم يحضر أمس لإجراء فحوصات «PCR»، غدًا إلى التدريبات

أعلن ميسي أول أمس الجمعة عن قرار استمراره مع برشلونة الموسم المقبل بعد ما يقرب من 10أيام من الصراع بينه وبين إدارة النادي.

وكان من المتوقع حضور اللاعب أمس السبت إلى مدينة خوان جامبر الرياضية لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة تمهيدًا لانضمامه إلى تدريبات الفريق غدًا الاثنين، لأن اللاعبين حصلوا على عطلة اليوم الأحد، ولكن ليونيل لم يحضر بالأمس.

ممنوع الثقة.. يلتقي منتخب إسبانيا، الذي يغيب عنه أداما تراوري بسبب بروتوكول الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بشأن فيروس كورونا «كوفيد-19»، مع منتخب أوكرانيا الذي تحسن كثيرًا بقيادة شيفيتشينكو.

بينما جاءت العناوين الفرعية كالتالي:

سيعود هازارد بمعنويات متجددة

فقد هازارد بعض الوزن وتحسن كاحله

.