غلاف آس | البارسا يتحدى ميسي

برشلونة يدخل في تحدي كبير مع ليونيل ميسي في مسألة البقاء داخل النادي الكتالوني في الموسم المقبل بعدما أرسل البرغوث فاكسًا لإدارة بارتوميو يطلب الرحيل مجانًا هذا الصيف.

0
%D8%BA%D9%84%D8%A7%D9%81%20%D8%A2%D8%B3%20%7C%20%D8%A7%D9%84%D8%A8%D8%A7%D8%B1%D8%B3%D8%A7%20%D9%8A%D8%AA%D8%AD%D8%AF%D9%89%20%D9%85%D9%8A%D8%B3%D9%8A

ركزت صحيفة «آس» عبر غلافها الصادر اليوم الخميس 27 أغسطس 2020 على تحديات برشلونةبقيادة جوسيب ماريا بارتوميو، ضد نجم الفريق الأول ليونيل ميسي في مسألة رحيله عن النادي الكتالوني، بعدما أرسل البرغوث فاكسًا لإدارة بارتوميو يطلب الرحيل مجانًا هذا الصيف مستغلاً أحد بنود عقد والتي تسمح له بالرحيل بعد نهاية كل موسم ولكن برشلونة أكد أن هذا البند انتهت فترة تنفيذه منذ 10 يونيو مما يصعب المسألة على ميسي، كما سلطت الضوء على اهتمام إيفرتون بالتعاقد مع خاميس رودريجيز لاعب ريال مدريد، وعنونت: «البارسا يتحدى ميسي».

وجاءت العناوين الرئيسية على هذا النحو:

برشلونة يعلن أنه سيكافح حتى النهاية لبقاء نجمه في الموسم المقبل.

سيبذل مسؤولو البارسا مجهودًا كبيرًا للإقناع البرغوث ميسي في البقاء داخل قلعة الكامب نو في الموسم المقبل، على الرغم من رغبة اللاعب بعدم المشاركة في المشروع الجديد تحت قيادة المدرب الهولندي، ويقترب من الانتقال إلى مدربه السابق بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، النادي الذي يجهز عرضًا قويًا لشراء المهاجم الأرجنتيني.

اقرأ أيضًا: بعد رغبة ميسي في الرحيل..هروب الموهوبين ضربة قاضية لليجا الإسبانية

البارسا سيقبل رحيل ميسي في حالة إتمام صفقة مرتفعة.

يبدو أن برشلونة بقيادة جوسيب ماريا سيقبل برحيل نجمه بشرط وحيد فقط، يتمثل في تحقيق أعلى صفقة في تاريخ البارسا، وتتجاوز قيمة 222 مليون يورو التي حصل عليها بعد بيع نيمار دا سيلفا إلى باريس سان جيرمان منذ 3 سنوات.

بارتوميو يريد أن يشرح اللاعب للجمهور أسباب رحيله والطريقة التي سيتبعها لذلك.

وجاءت العناوين الفرعية على هذا النحو:

إيفرتون مهتم بالتعاقد مع خاميس

يمتلك النجم الكولومبي عرضًا من إيفرتون الإنجليزي لمدة 3 سنوات للعب في الدوري الإنجليزي، ومسألة رحيله تعتبر من أولويات النادي الملكي في سوق الانتقالات الصيفية لإنعاش خزينته.

.