غلاف آس | إهانة تاريخية

برشلونة يخسر بنتيجة ثقيلة أمام بايرن ميونيخ بنتيجة 2-8 في دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في المباراة التي أقيمت على ملعب «النور» في لشبونة البرتغالية.

0
%D8%BA%D9%84%D8%A7%D9%81%20%D8%A2%D8%B3%20%7C%20%D8%A5%D9%87%D8%A7%D9%86%D8%A9%20%D8%AA%D8%A7%D8%B1%D9%8A%D8%AE%D9%8A%D8%A9

ركزت صحيفة «آس» الإسبانية عبر غلافها الصادر اليوم السبت 15 أغسطس 2020 على الهزيمة القاسية لبرشلونة من بايرن ميونخ الألماني وتوديع بطولة دوري أبطال أوروبا، كما سلطت الضوء على تصريحات اللاعبين أبرزهم جيرارد بيكيه وجوسيب ماريا بارتوميو رئيس النادي الكتالوني، وعنونت: «إهانة تاريخية».

وجاءت العناوين الرئيسية كالتالي:

بارتوميو: «سنتخذ قرارات، وبعضها تم اتخاذها بالفعل».

أكد بارتوميو رئيس البلوجرانا على قيام برشلونة باتخاذ بعض القرارات الخاصة بالنادي والتي سيكون في مقدمتها رحيل كيكي سيتين على الرغم من أنه رفض الإعلان بشكل صريح عن هذا الأمر عقب المباراة.

اقرأ أيضًا: سيتين يتحدث عن مستقبله مع برشلونة بعد هزيمته المذلة أمام بايرن ميونخ

بيكيه: «العار هي الكلمة، والفريق بحاجة إلى تغير في جميع النواحي».

وصف جيرارد بيكيه مدافع البارسا أن ما حدث أمام بايرن ميونخ بمثابة عار، بعد الخسارة بـ 8-2 من النادي البافاري وسط انهيار الدفاع الكتالوني أمام الماكينات الألمانية.

الكارثة أمام البايرن فتحت أزمة توابع لا يمكن التنبؤ بها

خسر برشلونة بنتيجة ثقيلة أمام بايرن ميونيخ وسكنت شباكه 8 أهداف وكانت قابلة للزيادة، وسط غياب تام لكتيبة كيكي سيتين وليونيل ميسي، الأمر الذي سيؤدي إلى ثورة على جميع المستويات داخل النادي.

وجاءت العناوين الفرعية على هذا النحو:

رينير على رادار بوروسيا دورتموند

يقترب اللاعب البرازيلي رينير جيسوس مهاجم ريال مدريد الشاب من الانتقال إلى بوروسيا دورتموند أو بايرن ليفركوزن على سبيل الإعارة، ولكن الأقرب حاليًا هو الانتقال لنادي دورتموند في الصيف الحالي.

ليون يتحدى الحلم الأوروبي لجوارديولا

تقام مساء اليوم السبت مباراة دور ربع النهائي في دوري أبطال أوروبا بين ليون الفرنسي ومانشستر سيتي، وسط سعى كلا الفريقين لخطف بطاقة التأهل إلى المربع الذهبي.

.