غلاف آس| يا له من ألم

تجرع فريق ريال مدريد الهزيمة من قبل فريق ليفانتي بنتيجة هدف دون شيء في إطار منافسات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم الدرجة الأولى.

0
%D8%BA%D9%84%D8%A7%D9%81%20%D8%A2%D8%B3%7C%20%D9%8A%D8%A7%20%D9%84%D9%87%20%D9%85%D9%86%20%D8%A3%D9%84%D9%85

ركزت صحيفة آس في نسختها الإسبانية عبر غلافها الورقي الرئيسي، الصادر صباح اليوم الأحد الموافق 23 فبراير 2020، على المباراة التي جمعت بين فريق ريال مدريد وفريق ليفانتي على ملعب الأخير «سويداد دي فالنسيا» في إطار منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولةالدوري الإسباني الدرجة الأولى لكرة القدم.

وانتهت المباراة بفوز فريق ليفانتي صاحب الأرض والضيافة بنتيجة هدف دون مقابل عبر لاعبه خوسيه لويس موراليس في الدقيقة 79، ليحرم فريق المدرب الفرنسي زين الدين زيدان من مواصلة الانفراد بصدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، ومنحها إلى الغريم التقليدي برشلونة، الفائز بمباراة الأمس أمام فريق إيبار بنتيجة عريضة بخماسية نظيفة سجل منها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أربعة أهداف.

واهتمت أيضا بتعرض اللاعب البلجيكي إيدين هازارد للإصابة في الكاحل في المباراة أمام ليفانتي ليخرج على إثرها في شوط المباراة الثاني، ليحيط الاحباط بسانتياجو برنابيو حيث أصبح مهددًا عن الغياب أمام مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا، وأمام برشلونة في الجولة المقبلة من الدوري الإسباني.

أقرأ أيضا: المصائب تتوالى على ريال مدريد.. إصابة جديدة لهازارد

وجاءت عناوين آس، هكذا:

يا له من ألم

ريال مدريد بدون أهداف يسلم الصدارة في انتظار مانشستر سيتي وبرشلونة

زيدان حول إصابة هازارد: «الإصابة لا تبدو جيدة»

سيرجيو راموس يهاجم الحكم: «هناك قرارات مقررة مسبقا»

رايات بيضاء إجلالا لميسي ورايات بيضاء ضد بارتوميو

فيروس كورونا يضر رابطة الدوري الإيطالي لتأجيل ثلاثة مبارايات

جواو فيليكس يعود

.