Web Analytics Made
Easy - StatCounter
غلاف آس| ولادة نجم

غلاف آس| ولادة نجم

غلاف «آس» يركز على صراع كبار أندية أوروبا للتعاقد مع أشرف حكيمي، نجم ريال مدريد المعار إلى صفوف بوروسيا دورتموند الألماني نظرًا لتألقه في الموسم الحالي مع الآخير.

محمود عادل
محمود عادل
تم النشر

ركز غلاف صحيفة «آس» في نسختها الورقية الصادرة اليوم الخميس 2 أبريل 2020 على صراع كبار أندية أوروبا للتعاقد مع أشرف حكيمي، نجم ريال مدريد والمعار إلى صفوف بوروسيا دورتموند الألماني نظرًا لتألقه في الموسم الحالي مع الأخير، كما سلط الضوء على قرارات الاتحاد الأوروبي «اليويفا» وخطته لإنهاء الموسم الحالي، وعنونت: «ولادة نجم».

وجاءت العناوين الرئيسية كالتالي:

يوفنتوس وتشيلسي وسان جيرمان يراقبان حكيمي

وضع كل من يوفنتوس وتشيلسي وباريس سان جيرمان، النجم الإسباني أشرف حكيمي على قائمة تعاقداتهم للموسم المقبل، في ظل اقتراب انتهاء فترة إعارته مع دورتموند وعودته إلى المرينجي.

اقرأ أيضًا: باريس سان جيرمان ينضم ليوفنتوس وتشيلسي في الصراع على أشرف حكيمي

لاعب شباب الريال معار إلى بوروسيا حتى يونيو المقبل.

النجم الشاب حكيمي من المفترض أن ينهي إعارته في يونيو المقبل وبعدها يعود إلى صفوف ريال مدريد لتدعيم مشروع زيدان لمستقبل الفريق الأبيض.

أشرف حكيمي ينهي عقده مع الريال 2021.

وجاءت العناوين الفرعية على هذا النحو:

اليويفا تفضل بطولات الأندية على المنتخبات

قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في اجتماعه بالأمس مع 55 اتحادًا على تأجيل بطولات المنتخبات من أجل منح فرصة لإنهاء بطولات الأندية في الليجا ودوري الأبطال حتى نهاية فترة الصيف، بالإضافة إلى تأجيل بطولتي اليورو تحت 21 والكرة النسائية إلى عام 2022.

إلغاء بطولة ويمبلدون للمرة الأولى منذ 1945.



ألغيت بطولة ويمبلدون، والتي كان من المقرر انطلاقها أواخر يونيو، بسبب تفشي كوفيد 19، بحسب ما أعلن المنظمون الأربعاء، في بيان مقتضب لهم جاء على لسان نادي عموم إنجلترا، مشيرًا إلى أنه قرر مع لجنة إدارة البطولة التي تقام على ملاعب عشبية «إلغاء نسخة 2020 بسبب المخاوف الصحية العامة المرتبطة بوباء فيروس كورونا المستجد. النسخة الـ 134 من البطولة ستقام بين 28 يونيو و11 يوليو 2021».

اخبار ذات صلة