غلاف آس| هازارد يعود إلى المستطيل الأخضر

غلاف صحيفة «آس» الصادر صباح اليوم تحدث عن احتمالية مشاركة اللاعب البلجيكي إيدن هازارد في مباراة ريال مدريد أمام ريال سوسيداد في كأس ملك إسبانيا.

0
%D8%BA%D9%84%D8%A7%D9%81%20%D8%A2%D8%B3%7C%20%D9%87%D8%A7%D8%B2%D8%A7%D8%B1%D8%AF%20%D9%8A%D8%B9%D9%88%D8%AF%20%D8%A5%D9%84%D9%89%20%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B3%D8%AA%D8%B7%D9%8A%D9%84%20%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%AE%D8%B6%D8%B1

ركزت صحيفة آس في نسختها الإسبانية عبر غلافها الورقي الرئيسي، الصادر صباح اليوم الثلاثاء الموافق 4 فبراير 2020، على المباراة التي ستجمع بين فريق ريال مدريد أمام فريق ريال سوسيداد في الدور ربع النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا والتي سيحتضنها معلب سانتياجو برنابيو، والمقرر إقامتها في أمسية يوم الخميس المقبل.

ومن المحتمل أن تشهد المباراة مشاركة النجم البلجيكي إيدن هازارد حيث سيمنحه المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بعض الدقائق في ظل تعافيه من الإصابة التي تعرض لها منذ يوم 26 نوفمبر الماضي بعد تدخل مواطنه توماس منييه في المباراة التي جمعت ريال مدريد أمام باريس سان جيرمان الفرنسي في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا، ومنذ ذلك الحين وهازارد لم يشارك في أي دقيقة من الميرينجي، وعنونت آس غلافها: «هازارد يعود إلى المستطيل الأخضر».

اقرأ أيضا: بعد 72 يومًا من الغياب.. هازارد يعود إلى ريال مدريد

واهتمت أيضا بتجدد إصابة اللاعب الفرنسي عثمان ديمبلي خلال مران فريقه برشلونة ليزيد من فترة غيابه عن فريق المدرب كيكي سيتين في المباريات لمدة 15 يوما إضافية، ويأتي هذا في ظل حاجة الفريق للاعبين في الخط الهجومي بعد تعرض اللاعب الأوروجواياني لويس سواريز للإصابة وسيغيب على إثرها لمدة 4 أشهر، كما فشلت إدارة النادي خلال سوق الانتقالات الشتوية الماضية في التعاقد مع مهاجم بديل بل وقامت بإخبار كارليس بيريز بالبحث عن ناد أخر ليرحل إلى نادي روما الإيطالي.

اقرأ أيضا: موراتا مهدد بالغياب عن أتلتيكو مدريد أمام ليفربول في دوري الأبطال

وتحدثت كذلك عن تعرض المهاجم الإسباني ألفارو موراتا لإصابة عضلية لتزيد الشكوك حول قدرته على اللحاق بمباراة فريقه أتلتيكو مدريد أمام فريق ليفربول الإنجليزي في ثمن نهائي بطولة الشامبيونز ليج والمقرر إقامتها في نهاية شهر فبراير الجاري.

وأشارت إلى استبعاد المدرب الإنجليزي فرانك لامبارد للحارس الإسباني كيبا أريزابالاجا في مباراته الأخيرة، وهو الأمر الذي يعقد العملية على المدرب الإسباني لويس إنريكي في تحديد حارس مرماه الأساسي مع منتخب إسبانيا.

اقرأ أيضا: كارفاخال يغيب.. تغييرات محتملة في تشكيلة ريال مدريد أمام ريال سوسيداد

وجاءت عناوين آس، هكذا:

هازارد يعود إلى المستطيل الأخضر

زيدان قد يمنح هازارد بعض الدقائق يوم الخميس أمام ريال سوسيداد

هازارد لم يشارك منذ 26 نوفمبر عندما سقط أمام باريس سان جيرمان

انتكاسة جديدة لديمبلي

ديمبلي يسقط في المران ويغيب لمدة 15 يوما إضافية

موارتا يعاني من إصابة عضلية وقد يغيب عن مواجهة ليفربول في الشامبيونز

استبدال كيبا مع تشيلسي يعقد الأمور على إسبانيا



.