غلاف آس| هازارد هنا

يبدو أن الجناح البلجيكي إيدن هازارد لاعب فريق ريال مدريد استطاع استعادة نسخته الأفضل إذ قدم اللاعب أداءً متميزًا للغاية أمام فريق إيبار

0
%D8%BA%D9%84%D8%A7%D9%81%20%D8%A2%D8%B3%7C%20%D9%87%D8%A7%D8%B2%D8%A7%D8%B1%D8%AF%20%D9%87%D9%86%D8%A7

ركز غلاف النسخة الورقية الصادر صباح اليوم الإثنين الموافق الحادي عشر من شهر نوفمبر لعام 2019 على حالة التوهج التي يعيشها الجناح البلجيكي إيدن هازارد، جناح فريق ريال مدريد الإسباني، وعنونت الصحيفة: «هازارد هنا»، في إشارة إلى أن اللاعب استطاع استعادة النسخة الأفضل منه التي اعتادت الظهور رفقة فريقه السابق تشيلسي الإنجليزي وسجل أرقامًا رائعة في مواجهة إيبار الماضية.

وجاءت العناوين الرئيسية كالتالي:

خطة زيدان تدور حول منحه دقائق كثيرة للدخول في الأجواء وتسجيل الأهداف

«حتى الآن لم يتمكن هازارد من تسجيل نفس الكم من الأهداف التي اعتاد على تسجيلها في فريقه السابق، ولهذا يفكر زين الدين زيدان في منحه دقائق أكثر لاستعادة حاسة النتائج وتسجيل الأهداف».

قام هازارد بـ 7 مراوغات بملعب إيبورا واستعاد ست كرات بواقع واحدة أقل من كاسيميرو

«قدم الجناح البلجيكي أداءً مميزًا للغاية في المباراة السابقة أمام إيبار التي أقيمت في الجولة الثالثة عشرة من دوري الدرجة الأولى الإسباني وانتهت بفوز ريال مدريد بأربعة أهداف نظيفة، وقام هازارد بـ 7 مراوغات واستعاد ست كرات».

اقرأ أيضًا: زيدان كان على حق.. ريال مدريد قادم من بعيد

بنزيما هو شريك هازارد الأفضل، لقد تقاسما معًا 13 تمريرة.

استطاع المهاجم الفرنسي كريم بنزيما وإيدن هازارد تشكيل ثنائية رائعة في خط هجوم «المرينجي»، إذ تشارك اللاعبان معًا 13 تمريرة في المواجهة الأخيرة.

بينما جاءت العناوين الفرعية كالتالي:

موراتا يرتدي ثوب البطل في ريمونتادا أتلتيكو مدريد

«استضاف بالأمس فريق أتلتيكو مدريد خصمه إسبانيول لخوض مواجهة الجولة الثالثة عشرة من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني وقدم ألفارو موراتا أداءً كبيرًا وساعد فريقه في الفوز بثلاثة أهداف لهدف».

ريال بيتيس وإشبيلية: 1-2

ريال مايوركا وفياريال: 3-1

أتلتك بلباو وليفانتي: 2-1

خيتافي وأوساسونا: 0-0

نادال في حالاته الأمثل لمواجهة زفيريف

.