غلاف آس| نيمار.. وسط أجواء ساخنة

المهاجم البرازيلي نيمار يعيش فترة عصيبة بشأن مستقبله بعد دخول يوفنتوس الإيطالي في هذه الصفقة وترقب ريال مدريد من بعيد للدخول في حدوث أي تطورات جديدة

0
%D8%BA%D9%84%D8%A7%D9%81%20%D8%A2%D8%B3%7C%20%D9%86%D9%8A%D9%85%D8%A7%D8%B1..%20%D9%88%D8%B3%D8%B7%20%D8%A3%D8%AC%D9%88%D8%A7%D8%A1%20%D8%B3%D8%A7%D8%AE%D9%86%D8%A9

ركزت صحيفة «آس» الإسبانية في نسختها الورقية الصادرة اليوم الثلاثاء 20 أغسطس على مستقبل النجم البرازيلينيمار دا سيلفا، لاعبباريس سان جيرمان الغامض حتى الآن، وارتباطه بالعودة إلى فريقه السابق برشلونة، ودخول أندية أوروبية كبيرة لخطف هذ الصفقة، بالإضافة إلى إعلان النادي الكتالوني عن إصابة الفرنسي عثمان ديمبيليوغيابه عن الملاعب، وعنونت: «نيمار وسط أجواء ساخنة».

وجاءت العناوين الرئيسية كالتالي:



يوفنتوس يقتحم صفقة نيمار دا سيلفا

قدم النادي الإيطالي عرضًا لإدارة سان جيرمان الفرنسي لشراء المهاجم البرازيلي في صفقة تبادلية مع النجم الأرجنتيني باولو ديبالا، بالإضافة إلى دفع مبلغ مالي اقترب حاجز 100 مليون يورو.

برشلونة يقترح إعارة نيمار

اقترحت إدارة البلوجرانا قدوم مهاجم سان جيرمان على سبيل الإعارة في ظل عدم استبعاد دخول ديمبلي في هذه الصفقة على الرغم من إصابة الفرنسي الأخيرة التي لحقت به بالأمس.

اقرأ أيضًا: قائمة أغلى 10 صفقات إعارة.. مبابي أولًا وكوتينيو في المركز العاشر



ريال مدريد يواصل الاتصالات يوميًا بالمحيطين بنيمار

النادي الملكي يتبع خطة المراقب من بعيد وسط استعداده التام لحدوث أي تطورات في مفاوضات برشلونة مع النادي الفرنسي، خاصة أن فلورنتينو بيريز، رئيس البلوجرانا أشاد بالمهاجم البرازيلي في الموسم الماضي، ويرغب في شرائه على عكس رغبة مدرب الفريق الأبيض زين الدين زيدان.

وجاءت العناوين الفرعية على هذا النحو:



ديمبيلي يغيب عن الملاعب لمدة 5 أسابيع

أعلن النادي الكتالوني في بيان رسمي بالأمس عن إصابة المهاجم الفرنسي في أوتار الركبة اليسرى بالإضافة إلى غيابه عن الملاعب لمدة 5 أسابيع.

باريس سان جيرمان يريد إغلاق مفاوضات نيمار لتهدئه الجماهير.

.