Web Analytics Made
Easy - StatCounter
غلاف آس| نيمار وبوجبا يستمران

غلاف آس| نيمار وبوجبا يستمران

سيبقى اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا أشهر إضافية رفقة فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي، وكما هو الحال بالنسبة للفرنسي بول بوجبا مع ناديه مانشستر يونايتد الإنجليزي

حسام نور
حسام نور
تم النشر

ركزت صحيفة آس في نسختها الإسبانية عبر غلافها الورقي الرئيسي الصادر صباح اليوم الموافق الثالث من سبتمبر 2019 على إغلاق سوق الانتقالات الصيفية على أندية الدوري الإسباني، وبالتالي انتهى الجدل المثار بشأن انتقال البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وكذلك الفرنسي بول بوجبا، خط وسط نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، إلى برشلونة أو ريال مدريد وبقائهما لأشهر إضافية مع أنديتهم، ولكن أبواب رحيلهما لم تغلق بعد في عام 2020، وعنونت الصحيفة: «نيمار وبوجبا سيستمرا».

أقرا أيضا: أندية الدوري الإسباني تبرم 15 صفقة في آخر أيام الميركاتو الصيفي

وجاءت العناوين الرئيسية للغلاف، كالتالي:

الليجا الإسبانية تغلق الميركاتو بدون بوجبا ولا نيمار

«لم يتمكن الغريمين التقليديين برشلونة وريال مدريد من تحقيق أهدافهم بجلب الثنائي إلى الدوري الإسباني بسبب التمسك الشديدبهم من أنديتهم ولكنهم لن يستسلموا وسيعودون للمحاولة من جديد في العام الجديد 2020 لمعرفتهم برغبة اللاعبين في الرحيل عن أنديتهم».

15 صفقة تمت في دوري الدرجة الأولى الإسباني في أخر 24 ساعة من غلق الميركاتو

«استغلت أندية الدوري الإسباني الساعات الأخيرة من الميركاتو الصيفي قبل إغلاقه وعقدت صفقات لتدعيم فرقهم وكذلك قامت بخروج بعض لاعبيهم، كان نادي إشبيلية هو الأكثر فاعلية خلال الأمس، إذ تعاقد مع تشيتشاريتو لمدة ثلاثة مواسم مقابل 8 مليون يورو، كما تعاقد مع الحارس المغربي ياسين بونو قادمًا من جيرونا على سبيل الإعارة، هذا بالإضافة إلى إعارة سيمون كبير إلى أتالانتا الإيطالي».

أندية الليجا تنفق خلال الميركاتو 1.300 مليار يورو

«حققت أندية خلال الميركاتو رقما قياسيا في الصفقات ويعتبر جواو فيليكس وأنطوان جريزمان وإيدن هازارد أبرز صفقات الميركاتو في الدوري الإسباني».

أريولا يحل بديلا لكيلور نافاس، الذي رحل إلى باريس سان جيرمان

«وقع نادي ريال مدريد بالأمس مع الحارس الفرنسي ألفونس أريولا في صفقة تبادلية مع نادي باريس سان جيرمان الذي حصل على خدمات الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس».

تشيتشاريتو يعود للعب في صفوف إشبيلية

«تعاقد نادي إشبيلية مع المهاجم المكسيكي تشيتشاريتو لمدة ثلاثة مواسم مقابل 8 مليون يورو».

أقرأ أيضا: بيريز يعطل «قنابل» زيدان.. والغضب يجتاح جماهير ريال مدريد

بينما جائت العناوين الفرعية للغلاف، كالتالي:

مئات المتطوعين ينضمون في عمليات البحث عن بلانكا

«ما زالت الشرطة الوطنية الإسبانية حتى الآن تبحث عن لاعبة التزلج السابقة بلانكا فيرنانديز أوتشوا المفقودة منذ يوم 23 أغسطس الماضي، وانضم عدد كبير من المتطوعين للبحث عنها ليلا ونهارا».

اخبار ذات صلة