Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
غلاف آس| مورينيو يدافع عن زيدان

غلاف آس| مورينيو يدافع عن زيدان

البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني الأسبق لنادي ريال مدريد يتحدث عن وضعية النادي الملكي في الفترة الحالية ويدعم الفرنسي زين الدين زيدان ويؤكد قدراته الكبيرة

أحمد الغنام
أحمد الغنام
تم النشر

ركز غلاف النسخة الورقية الصادرة صباح اليوم السبت الموافق 21 سبتمبر 2019 على الدعم الكبير الذي قدمه البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني الأسبق لنادي ريال مدريد، للفرنسي زين الدين زيدان مدرب النادي الملكي، رغم الصعوبات التي تواجه الفرنسي حاليًا، وجاء العنوان الرئيسي كما يلي: «مورينيو يدافع عن زيدان».

وجاءت العناوين الرئيسية كما يلي:

- لا أريد العودة إلى ريال مدريد، لأن لديهم مدرب بالفعل، وليس شخصًا عاديًا.

«لا أريد الحديث عن إمكانية العودة لريال مدريد؛ لأن الفريق لديه مدرب في الوقت الحالي. أستطيع الحديث بكل احترام عن النادي، ولكن يجب أيضًا أن أفعل الأمر نفسه مع المدير الفني، خاصة عندما يكون بحجم زيدان. أنا لا أبيع الأوهام، في الفترة الحالية أنا خارج النادي، وأتمنى أن تسير الأمور على أفضل وجه، وأن يشعر الجميع بالسعادة».

اقرأ أيضًا: مورينيو: لا أفضل الحديث عن ريال مدريد لأنه تحت قيادة مدير فني آخر

- ريال مدريد قريب من الصدارة، ويتفوق على برشلونة.

«يحتل ريال مدريد المركز الثاني أو الثالث في الدوري.. أليس كذلك؟ وهو ما يعني أنه ليس بعيدا عن الصدارة. وسيواجه الفريق إشبيلية الأسبوع المقبل، وإذا حقق الفوز سيتقدم في المراكز. وإذا نظرت للجدول ستجد أن برشلونة يتأخر عنه، بينما يتقدم أتلتيكو بفارق نقطة واحدة».

فيما جاءت العناوين كما يلي:

- كورتوا تحت المنظار

معدل استقباله للأهداف يصل إلى 1.42 هدف في المباراة، في المقابل، كان معدل كيلور نافاس 0.59، وإيكر كاسياس 1.03 هدف في المباراة

- مجلس الوزراء يمنح أنسو فاتي الجنسية الإسبانية.

منح مجلس الوزراء الجنسية الإسبانية لصاحب الـ 16 عاما الذي استهل مشواره مع الفريق الأول لبرشلونة في 25 أغسطس الماضي، في ثاني جولات الليجا.

اقرأ أيضًا: زيدان «المدرب» يأمل في استعادة نسخته كـ «لاعب» أمام إشبيلية

- الجولة الخامسة من الدوري الإسباني:

غرناطة في مواجهة برشلونة

ميسي إلى الإنقاذ

أتلتيكو مدريد في مواجهة سيلتا فيجو

سيميوني ومبدأ المداورة

اخبار ذات صلة