غلاف آس| من يحتاج نيمار أكثر؟

غلاف «آس» ركز على مسألة انضمام البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي إلى ريال مدريد أو عودته إلى برشلونة مرة أخرى ومدى تأثيره على قوة الفريق.

0
%D8%BA%D9%84%D8%A7%D9%81%20%D8%A2%D8%B3%7C%20%D9%85%D9%86%20%D9%8A%D8%AD%D8%AA%D8%A7%D8%AC%20%D9%86%D9%8A%D9%85%D8%A7%D8%B1%20%D8%A3%D9%83%D8%AB%D8%B1%D8%9F

ركز غلاف صحيفة «آس» الإسبانية في نسختها الورقية الصادرة اليوم الثلاثاء 13 أغسطس 2019 على النجم البرازيلينيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، ومسألة مغادرته ملعب «حديقة الأمراء» ومدى الاستفادة لكل من برشلونة وريال مدريد في حالة التعاقد مع نيمار، وعنونت: «من يحتاج نيمار أكثر؟».

وجاءت العناوين الرئيسية كالتالي:

برشلونة لديه خط هجوم قوي وعودة نيمار ستضعف الخصم.

بانضمام نيمار إلى كتبية إرنستو فالفيردي سيكون تحت قيادته العديد من النجوم في الخط الأمامي أبرزهم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والفرنسي أنطوان جريزمان وعثمان ديمبلي والبرازيلي فيليبي كوتينيو والأوروجواياني لويس سواريز.

رجوع نيمار لبرشلونة بمثابة خطوة مفاجئة لناد مهووس بالتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا.

البرازيلي نيمار سيكون انتصارا غاليا لمدريد المحبط والمفتقر للأهداف، بالإضافة إلى أن أهدافه الحقيقة هي التعاقد مع بول بوجبا وكيليان مبابي.

اقرأ أيضًا: سان جيرمان يبدأ استعدادات رحيل نيمار.. وبرشلونة وريال مدريد يترقبان

وجاءت العناوين الفرعية على هذا النحو:

أتلتيكو مدريد يبحث التعاقد مع رودريجو

يبدو أن وجهة إدارة الروخيبلانكوس ستتجه نحو رودريجو مورينو، مهاجم فالنسيا ليكون بديلا بعد تعثر إتمام صفقة الكولومبي خاميس رودريجيز، لاعب النادي الملكي، وذلك لتدعيم صفوف دييجو سيميوني في الخط الهجومي.

الأندية الإسبانية ترفض التفاوض مع الاتحاد بدون تيباس

مازالت أزمة إقامة مباريات الليجا يومي الإثنين والجمعة تتصدر الصحف بعد صدور قرار قضائي يفيد بالسماح بخوض مباريات الدوري أيام الجمعة وليس الإثنين، الأمر الذي تسبب في غضب لجنة الأندية وأصدرت قرارها بعد التفاوض مع لويس روبياليس، رئيس الاتحاد بدون حضور خافيير تيباس، رئيس لجنة الدوري الإسباني.

.