غلاف آس| مبابي هو الهاجس

يمر فريق ريال مدريد بأزمة هجومية كبيرة في الآونة الأخيرة، مما يجبر الإدارة على حسم إحدى الصفقات الكبيرة، والتي يُعد أبرزها: صفقة الفرنسي كيليان مبابي.

0
%D8%BA%D9%84%D8%A7%D9%81%20%D8%A2%D8%B3%7C%20%D9%85%D8%A8%D8%A7%D8%A8%D9%8A%20%D9%87%D9%88%20%D8%A7%D9%84%D9%87%D8%A7%D8%AC%D8%B3

ركز غلاف النسخة الورقية الصادرة صباح اليوم الجمعة الموافق الخامس والعشرين من شهر أكتوبر لعام 2019 على رغبة نادي ريال مدريد الكبيرة في الحصول على خدمات كيليان مبابي، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، لمعالجة الأزمة الهجومية الكبيرة التي يعاني منها الفريق في الشهور الأخيرة، لا سيما بعد رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى فريق يوفنتوس الإيطالي، وعنونت الصحيفة: مبابي هو الهاجس، في إشارة إلى أن إدارة المرينجي يستحوذ على كامل تفكيرها أمر التعاقد مع الفرنسي.

وجاءت العناوين الرئيسية كالتالي:

فلورنتينو بيريز يقرر العودة إلى طريق الجلاكتيكوس بتعاقده مع الفرنسي

يبدو أن فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، بصدد الدخول في معترك جديد من أجل إبرام صفقة كروية كبيرة تتمثل في الحصول على خدمات جناح باريس سان جيرمان.

علاقة اللاعب المتوترة بمدربه توخيل قد تساعد ريال مدريد

شهدت الفترة الأخيرة وجود توترات في العلاقة التي تجمع كيليان مبابي بمدربه الألماني توماس توخيل، مما قد يسهل من مهنة ريال مدريد في خطف اللاعب.

بينما جاءت العناوين الفرعية كالتالي:

برشلونة| تير شتيجن يكشف النقاب عن حالة الانزعاج التي يعيشها الفريق

يبدو أن فريق برشلونة يمر بمرحلة حرجة، إذ شهد أداء الفريق تراجعًا كبيرًا في الآونة الأخيرة وتعرض لعدة هزائم مما يُثير حالة من التساؤولات حول ما يحدث في الفريق، وكشف الحارس الألماني مارك أندريا تير شتيجن عن وجود حالة انزعاج بداخل الفريق

.