غلاف آس| لن يسيروا وحدهم

يستضيف فريق أتلتيكو مدريد الإسباني فريق ليفربول الإنجليزي على ملعب واندا ميتروبوليتانو في ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا.

0
%D8%BA%D9%84%D8%A7%D9%81%20%D8%A2%D8%B3%7C%20%D9%84%D9%86%20%D9%8A%D8%B3%D9%8A%D8%B1%D9%88%D8%A7%20%D9%88%D8%AD%D8%AF%D9%87%D9%85

ركزت صحيفة آس في نسختها الإسبانية عبر غلافها الورقي الرئيسي، الصادر صباح اليوم الثلاثاء الموافق 18 فبراير 2020، على المواجهة التي ستجمع بين نادي أتلتيكو مدريد الإسباني أمام نادي ليفربول الإنجليزي في ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا والتي ستقام فوق أرضية ملعب «واندا ميتروبوليتانو»، الذي سيحتضن في أمسية اليوم أكثر من 68 ألف مشجع في المدرجات من أجل تحفيز رجال المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني أمام رجال المدرب الألماني يورجن كلوب، أبطال أوروبا النسخة الماضية.

واهتمت أيضا بنقل تصريحات كلا من المدرب دييجو سيميوني والمدرب يورجن كلوب، حيث صرح مدرب الروخيبلانكوس بأن «ملعب المباراة سينفجر» خلال اللقاء من تشجيع الجمهور للاعبيه، بينما وصف مدرب الريدز فريق أتلتيكو مدريد بأنه كـ «الماكينة» وأنه بالنسبة لحماس سيميوني أثناء المباريات «كالطفل في الروضة».

اقرأ أيضا: أرقام ليفربول المرعبة تهدد سيميوني برقم سلبي تاريخي رفقة أتلتيكو مدريد

وتحدثت أيضا عن إعلان الحارس الإسباني إيكر كاسياس بشكل رسمي ترشحه إلى رئاسة الاتحاد الإسباني لكرة القدم، الذي يرأسه حاليا لويس روبياليس والذي سيكون كاسياس منافس قوي بالنسبة له بعدما كان يعتمد عليه في بعض الأمور من قبل حيث تجمعهما علاقة جيدة.

وأردفت حول نشر إذاعة «كادينا سير» الكتالونية بإن نادي برشلونة تعاقد مع أحد الشركات من أجل إنشاء حسابات تحسن من صورة الرئيس الحالي للبلوجرانا جوسيب ماريا بارتوميو وعلى جانب آخر تشوه في صورة بعض رموز النادي الذي سيترشحون في الانتخابات المقبلة لرئاسة النادي والتي ستقام في 2021.

وأشارت إلى سفر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى دبي مستغلا يوم الراحة عن العمل التي منحها المدرب كيكي سيتين لكي يستلم جائزة أوسكار للرياضة عن الموسم الكبير الذي قدمه في العام الماضي.

وجاءت عناوين غلاف آس، هكذا:

لن يسيروا وحدهم

68 ألف مشجع سيتواجدون في مدرجات ملعب واندا ميتروبوليتانو

فريق سيميوني لديه حافز كبير في مواجهة بطل أوروبا

سيميوني: الأستاذ سيتفجر

كلوب: أتلتيكو مدريد ماكينة

ميسي يفوز بجائزة أوسكار للرياضة

إيكر كاسياس يعلن رسميا ترشحه لرئاسة الاتحاد الإسباني لكرة القدم

كادينا سير: برشلونة يتعاقد مع شركة لتشويه صورة رموز النادي وتحسين صورة بارتوميو



.