Web Analytics Made
Easy - StatCounter
غلاف آس| كيليان مبابي.. الفتى الذهبي

غلاف آس| كيليان مبابي.. الفتى الذهبي

غلاف صحيفة «آس» يركز على خطة باريس سان جيرمان لتجديد عقد النجم الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم الفريق خلال الفترة المقبلة في ظل رغبة ريال مدريد بالتعاقد مع مبابي لتدعيم خط الهجوم.

محمود عادل
محمود عادل
تم النشر

ركز غلاف صحيفة «آس» الإسبانية في نسختها الورقية الصادرة اليوم الخميس 13 فبراير على خطة باريس سان جيرمان لتجديد عقد النجم الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم الفريق خلال الفترة المقبلة في ظل رغبة ريال مدريد بالتعاقد مع مبابي لتدعيم خط الهجوم، وعنونت: «كيليان مبابي.. الفتي الذهبي».

وجاءت العناوين الرئيسية كالتالي:

بي إس جي سيقدم عرضًا ضخمًا لمبابي قبل بطولة كأس الأمم الأوروبية.

تنوي إدارة سان جيرمان تقديم عرض مغر للاعب الشباب كيليان مبابي من أجل تجديد عقده الذي ينتهي في 2021 المقبل، وذلك لحمايته من عروض الأندية الأخرى الكبيرة أبرزها ريال مدريد، وذلك قبل انطلاق بطولة أمم أوروبا بداية من 12 يونيو حتى 12 يوليو القادم.

اقرأ أيضًا: الكشف عن رواتب لاعبي الدوري الفرنسي.. نيمار ومبابي في المقدمة

ريال مدريد يثق في مبابي ويجهز عرضًا أقوى

يثق النادي الملكي في عدم استسلام مبابي لعرض سان جيرمان، بالإضافة إلى تجهيز عرض قوي لإقناعه بالقدوم إلى ملعب «سانتياجو برنابيو» وتحقيق حلمه باللعب في مدريد وتحت قيادة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان.

وجاءت العناوين الفرعية على هذا النحو:

كاسياس يعتمد على دعم رابطة الليجا واللاعبين الإسبان في مسيرته الانتخابية للاتحاد الإسباني.

أتلتيك بيلباو يترك بعض الآمال لغرناطة


فاز أتلتيك بيلباو على غرناطة بهدف نظيف ضمن منافسات دور نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، مما جعل آمال غرناطة تزداد للتأهل إلى النهائي.

اخبار ذات صلة