غلاف آس| كاسيميرو هو القائد

اعتلى نادي ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني مؤقتا عقب تحقيق فوزا صعبا أمام إشبيلية على ملعب سانتياجو برنابيو لحساب الجولة العشرين.

0
%D8%BA%D9%84%D8%A7%D9%81%20%D8%A2%D8%B3%7C%20%D9%83%D8%A7%D8%B3%D9%8A%D9%85%D9%8A%D8%B1%D9%88%20%D9%87%D9%88%20%D8%A7%D9%84%D9%82%D8%A7%D8%A6%D8%AF

ركزت صحيفة آس في نسختها الإسبانية عبر غلافها الورقي الرئيسي، الصادر صباح اليوم الأحد الموافق 19 يناير 2020، على فوز ريال مدريد بنتيجة 2-1 أمام إشبيلية على ملعبه سانتياجو برنابيو ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى لكرة القدم ليحتل صدارة الترتيب مؤقتا في انتظار ما ستسفر عنه نتيجة مباراة برشلونة أمام غرناطة مساء اليوم.

وسجل أهداف ريال مدريد نجم وسط ميدانه البرازيلي كاسيميرو أولا في الدقيقة 57 بعد تمريرات قصيرة بينه وبين لوكا يوفيتش الذي وضعه أمام المرمى بطريقة رائعة للغاية، إذ كانت لمسة اللاعب البرازيلي سحرية من فوق الحارس فاشليك، بينما أحرز هدفه الثاني في الدقيقة 69 بعد عرضية متقنة من لوكاس فاسكيز، وعنونت: «كاسيميرو هو القائد».

واهتمت أيضًا بالجدل الذي أثير من قبل تقنية الفيديو «فار» بعد إلغاء هدف إشبيلية الأول في الدقيقة 31 والذي جاء عن طريق رأسية للهولندي لوك دي يونج، ولكن تم إلغاؤه بداعي ارتكاب خطأ على زميله الذي تعمد ضرب ميليتاو، وكشف المدير الرياضي للنادي الأندلسي مونشي بأن فريقه كان على وشك الانسحاب من المباراة إذا كان حكم المباراة قام بإلغاء الهدف الثاني لهم.

وتحدثت عن المباراة التي ستجمع بين برشلونة أمام غرناطة على ملعب كامب نو لحساب الجولة العشرين من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، حيث سيخوض المدرب الجديد كيكي سيتين أولى مبارياته مع النادي الكتالوني في محاولة لاستعادة أسلوب يوهان كرويف الذي افتقده الفريق في عهد المدرب المقال إرنستو فالفيردي.

اقرأ أيضا: موعد مباراة برشلونة وغرناطة في الدوري الإسباني والقناة الناقلة

وجاءت عناوين غلاف آس، هكذا:

كاسيميرو هو القائد

جدل في البرنابيو بسبب الهدف الملغي لإشبيلية بواسطة «الفار» وبهدف آخر ممنوح من حكم المباراة

ريال مدريد 2-1 إشبيلية

مونشي: إذا كان هدف دي يونج قد تم إلغاؤه كنت سأنزل إلى الملعب وأسحب الفريق

أسلوب كرويف يعود مع بداية سيتين

كيكي سيتين: سوف استغل الفرصة حتى موعد رحيلي

انهيار أتلتيكو مدريد أمام إيبار

سيميوني عاد لاستبدال جواو فيليكس بـ كاميلو بيريز في الدقيقة 82



.