غلاف آس| قرعة نارية

كشفت قرعة دوري أبطال أوروبا عن تواجد مواجهات قوية بين كبار أوروبا أبرزها برشلونة ويوفنتوس وأتلتيكو مدريد وبايرن ميونخ وريال مدريد وانتر ميلان.

0
%D8%BA%D9%84%D8%A7%D9%81%20%D8%A2%D8%B3%7C%20%D9%82%D8%B1%D8%B9%D8%A9%20%D9%86%D8%A7%D8%B1%D9%8A%D8%A9

ركز غلاف صحيفة «آس» الإسبانية في نسختها الورقية الصادرة اليوم الجمعة 2 أكتوبر 2020، على نتائج قرعة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2020-2021، التي أقيمت مساء الخميس في نيون السويسرية في مقر الاتحاد الأوروبي وكشفت من مواجهات قوية بين أندية القارة العجوز، كما سلطت الضوء على فوز برشلونةبثلاثية نظيفة ضد سليتا فيجو في مسابقة الدوري الإسباني، وعنونت: «قرعة نارية».

وجاءت العناوين الرئيسية كالتالي:

قرعة التشامبيونزليج تعيد مواجهات ميسي ورونالدو

كشفت قرعة دوري أبطال أوروبا عن تواجد عملاقي أوروبا برشلونة ويوفنتوس في نفس المجموعة السابعة لتعيد أذهان عشاق الساحرة المستديرة في الكرة الإسبانية إلى مواجهات الكلاسيكو بين ليونيل ميسي، قائد برشلونة، وكريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس حاليًا، وريال مدريد سابقًا.

اقرأ أيضًا: ميسي ورونالدو.. مواجهة نارية بطعم «الكرة الذهبية» في دوري أبطال أوروبا

مجموعة خطيرة لريال مدريد

احتل النادي الملكي المجموعة الثانية رفقة شاختار الأوكراني وانتر ميلان الإيطالي وبوروسيا مونشنجلادباخ الألماني، لتكشف عن موجهة قوية مثلما حذر إميليو بوتراجينيو أسطورة المرينجي لاعبيه من هذه الفرق.

أتلتيكو مدريد في مواجهة البطل

وقع الروخيبلانكوس في المجموعة الأولى رفقة بايرن ميونخ، حامل اللقب في النسخة الأخيرة، ومعهم سالزبورج، ولوكوموتيف.

تشيلسي يهدد إشبيلية

وقع النادي الأندلسي في المجموعة الخامسة رفقة تشيلسي الإنجليزي وكراسنودار الروسي ورين الفرنسي، في مجموعة سهلة إلى حد ما على الخفافيش والبلوز.

وجاءت العناوين الفرعية على هذا النحو:

غرناطة يكتب التاريخ في السويد

خطف غرناطة الإسباني بطاقة التأهل إلى دور المجموعات للدوري الأوروبي، بعد فوز ثمن بثلاثية مقابل هدف وحيد ضد مالمو السويدي في المباراة التي احتضنها ملعب إليدا شتاديون.

أنسو فاتي يتألق مع ميسي الأفضل

نجح برشلونة في الفوز على سيلتا فيجو، بنتيجة 3-0 ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإسباني، على ملعب «بالايدوس» وسط تألق كبير للنجم الشاب أنسو فاتي، صاحب الهدف الأول للبلوجرانا، وعودة ظهور البرغوث بلمساته الساحرة بعد أزمات عصيبة عاشها في هذا الصيف.

.