غلاف آس| في الصدارة

نجح ريال مدريد في الاحتفاظ بصدارة الليجا وتوسيع الفارق مع منافسه الدائم برشلونة إلى 4 نقاط برصيد 74 نقطة، وما زال يتبقى 5 جولات على نهاية مسابقات الدوري الإسباني.

0
%D8%BA%D9%84%D8%A7%D9%81%20%D8%A2%D8%B3%7C%20%D9%81%D9%8A%20%D8%A7%D9%84%D8%B5%D8%AF%D8%A7%D8%B1%D8%A9

ركزت صحيفة «آس» عبر غلافها الصادر اليوم الجمعة 3 يوليو على فوز ريال مدريد في مباراته أمام خيتافيبهدف نظيف بأقدام قائد ومدافع المرينجي سيرجيو راموس في الشوط الثاني من اللقاء، كما سلطت الضوء على رغبة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم برشلونة في الرحيل عن قلعة «الكامب نو»، وعنونت: «في الصدارة».

وجاءت العناوين الرئيسية كالتالي:

ريال مدريد يوسع الفارق مع برشلونة إلى 4 نقاط

نجح النادي الملكي في الاحتفاظ بصدارة الليجا وتوسيع الفارق مع منافسه الدائم برشلونة إلى 4 نقاط برصيد 74 نقطة، وما زال يتبقى 5 جولات على نهاية مسابقات الدوري الإسباني، إثر الفوز على خيتافي بهدف راموس عن طريق ضربة جزاء حصل عليها داني كارفاخال في الدقيقة 79، وسددها قائد الفريق الأبيض.

وجاءت العناوين الفرعية على هذا النحو:

ميسي يخطط لمستقبله داخل البارسا

كشفت إذاعة «سير» الإسبانية على رغبة ليونيل ميسي، نجم برشلونة بالرحيل عن صفوف البلوجرانا في يونيو 2021، بعد نهاية عقده مع النادي الكتالوني، للابتعاد عن مشاكل النادي والقاء اللوم عليه بعد كل خسارة أو أداء مخيب في المباريات، بالإضافة إلى تسريبات مشاكل الإدارة وخلافات كيكي سيتين مدرب البارسا ومساعده سارابيا مع اللاعبين.

اقرأ أيضًا: ميسي يرغب في الرحيل عن برشلونة

جواو فيليكس يستعد لقيادة أتلتيكو مدريد

تستعد كتيبة دييجو سيميوني، لخوض مباراة الجولة 34 من بطولة الدوري الإسباني أمام إسبانيول، في المباراة التي ستقام على ملعب «واندا ميتروبوليتانو» في العاشرة من مساء اليوم الجمعة.

.