غلاف آس| غضب شديد

في أخر 28 كلاسيكو على ملعب الكامب نو، لم يحصل ريال مدريد سوى على ركلتي جزاء فقط وأخرها كان في موسم 2007، أي أنه لم يجروأ أي حكم على احتساب ركلة جزاء ضده منذ 13 عامًا.

0
%D8%BA%D9%84%D8%A7%D9%81%20%D8%A2%D8%B3%7C%20%D8%BA%D8%B6%D8%A8%20%D8%B4%D8%AF%D9%8A%D8%AF

ركز غلاف صحيفة «آس» الإسبانية في نسختها الورقية الصادرة اليوم الجمعة 20 ديسمبر على نتائج الجدل التحكيمي الذي شهدته مباراة كلاسيكو الأرض بين برشلونة وريال مدريد وانتهت بالتعال السلبي في ملعب «الكامب نو» ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني، وعنونت: «غضب شديد».

وجاءت العناوين الرئيسية كالتالي:

النادي سيطلب الاستماع للمحادثة بين الحكم والفار

قرر مسؤولو ريال مدريد، مطالبة الاتحاد الإسباني لكرة القدم التسجيلات الصوتية لسماع الحديث الذي دار بين حكم اللقاء هيرنانديز هيرنانديز ومسؤول تقنية الفيديو دي بورجوس بينجويتكسيا.

ريال مدريد يعتبر ضحية دائمة في ملعب الكامب نو

في آخر 28 كلاسيكو على ملعب الكامب نو، لم يحصل المرينجي سوى على ركلتي جزاء فقط وآخرها كان في موسم 2007، أي أنه لم يجرأ أي حكم على احتساب ركلة جزاء ضده منذ 12 عامًا.

اقرأ أيضًا: كلاسيكو الأرض| ريال مدريد المهدور حقه دائمًا في الكامب نو

وجاءت العناوين الفرعية على هذا النحو:

برشلونة لعب الكلاسيكو وسط غموض مرض بوسكيتس

تعرض النجم الإسباني سيرجيو بوسكيتس لحالة من الحمى قبل انطلاق الكلاسيكو ولم ينجح في التعافي منه على الرغم من اعتماد إرنستو فالفيردي، مدرب البرسا عليه في بداية الأمر ولكن بعد ذلك قام بإخراجه من التشكيلة ونزل بدلاً منه الكرواتي إيفان راكيتيتش.

.