Web Analytics Made
Easy - StatCounter
غلاف آس| عودة رجل دوري الأبطال

غلاف آس| عودة رجل دوري الأبطال

صحيفة «آس» الإسبانية عبر غلافها ركزت على انطلاق مباريات دوري أبطال أوروبا والمباريات التي أقيمت مساء الثلاثاء بين برشلونة وبروسيا دورتموند، وليفربول ونابولي.

محمود عادل
محمود عادل
تم النشر
آخر تحديث

ركزت صحيفة «آس» الإسبانية عبر غلافها الصادر اليوم الأربعاء 18 سبتمبر على انطلاق مباريات دوري أبطال أوروبا والمباريات التي أقيمت مساء الثلاثاء بين برشلونة وبروسيا دورتموند، وليفربول ونابولي، بالإضافة إلى تسليط الضوء على مباراتي اليوم بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان، وأتلتيكو مدريد ويوفنتوس، وعنونت: «عودة رجل دوري الأبطال».

وجاءت العناوين الرئيسية كالتالي:

زيدان يعود لمواجهة باريس سان جيرمان

يواجه المدرب الفرنسي فريق باريس سان جيرمان في تمام الساعة التاسعة مساءً على ملعب «حديقة الأمراء»، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا البطولة التي فاز بها زيدان 3 مرات متتالية.

زيدان: «دائمًا أريد بنزيما في فريقي».

أشاد مدرب النادي الملكي بمهاجم الفريق كريم بنزيما خلال ظهوره في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة واصفًا بنزيما باللاعب المهم في ريال مدريد بجانب بقية اللاعبين.

وجاءت العناوين الفرعية على هذا النحو:

برشلونة يتعادل بأعجوبة

تعادل النادي الكتالوني مع بروسيا دورتموند سلبيًا، في المباراة التي أقيمت على ملعب «سيجنال إيدونا بارك» وسط أداء قوي للفريق الألماني وتصديات رائعة لمارك أندريه تير شتيجن والحفاظ على نظافة شباكه بعد تصديه لضربة جزاء ماركو رويس.

اقرأ أيضًا: فالفيردي: عانينا أمام بوروسيا.. وتير شتيجن كان رائعًا

جواو فيليكس ضد كريستيانو رونالدو

يستعد أتلتيكو مدريد لمواجهة يوفنتوس في مساء اليوم وتشهد هذه المباراة مواجهة نجمي البرتغال فيليكس ورونالدو وجهًا لوجهه في أول مباراة تجمعهم كخصوم خاصة أنهم زملاء في المنتخب البرتغالي.

رودريجو يخرج فالنسيا من الإحباط

نجح النادي الإسباني من الفوز على تشيلسي الإنجليزي بهدف نظيف سجله اللاعب رودريجو في المباراة التي أقيمت على ملعب «ستامفورد».

اخبار ذات صلة