Web Analytics Made
Easy - StatCounter
غلاف آس| عظمة الأتلتي في أنفيلد

غلاف آس| عظمة الأتلتي في أنفيلد

أتلتيكو مدريد يطيح بليفربول من بطولة دوري أبطال اوروبا في عقر داره ويفوز بثلاثية مقابل هدفين في إياب دور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

محمود عادل
محمود عادل
تم النشر

ركز غلاف صحيفة «آس» في نسختها الورقية الصادرة اليوم الخميس على تأهل أتلتيكو مدريد لدور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بالأمس بعد الإطاحة بنادي ليفربول على ملعب «الأنفيلد» في عقر داره، وسط أجواء حماسية كبيرة، وعنونت: «عظمة الأتلتي في الأنفيلد».

وجاءت العناوين الرئيسية كالتالي:

أوبلاك المذهل يحافظ على تصدي فريقه لهجمات ليفربول الذي لم يستسلم أبدًا

قدم الحارس السلوفيني يان أوبلاك، أداءً رائعًا وسط جماهير الريدز، وتصدي لأكثر من هدف ممكن ليساعد فريقه في التأهل للدور المقبل من التشامبيونزليج، ويمنع أصحاب الأرض من تسجيل أهداف الصعود.

هدفا يورنتي وهدف موراتا يطيحان ببطل أوروبا

نجح الإسباني ماركوس يورنتي في تسجيل ثنائية في الأشواط الإضافية من المباراة، وأحرز ألفارو موراتا الهدف الثالث أيضًا ليغرق بطل أوروبا في معقله، ويخطف الروخيبلانكوس بطاقة التأهل إلى دور ربع نهائي التشامبيونزليج.

اقرأ أيضًا: يورنتي بعد إقصاء ليفربول: شعور كبير لا يمكن وصفه

وجاءت العناوين الفرعية على هذا النحو:

مسئولو كرة القدم يناقشون تأجيل المباريات

يعقد الاتحاد الإسباني اجتماعًا ظهر اليوم الخميس مع مسؤولي رابطة الليجا ورابطة اللاعبين الإسبان من أجل تحديد مصير الجولات المتبقية من بطولة الدوري الإسباني في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد «كوفيد -19».

تأجيل نهائي كأس ملك إسبانيا بين ريال سوسيداد وأتلتيك بلباو

قرر الاتحاد الإسباني لكرة القدم برئاسة لويس روبياليس، تأجيل إقامة نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا، بسبب انتشار فيروس كورونا حول العالم، وكان من المفترض إقامة النهائي يوم 18 أبريل المقبل، ولكن الاتحاد توصل لاتفاق في اجتماع مع رؤساء ناديي ريال سوسيداد وأتلتيك بلباو للحفاظ على صحة اللاعبين والجماهير.

يويفا يؤجل مباريات إشبيلية وروما وانتر ميلان وخيتافي

قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا» تأجيل مباريات إشبيلية وروما وانتر ميلان وخيتافي التي كانت من المقرر انعقادها اليوم الخميس، بعد رفض روما وخيتافي السفر بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد «كوفيد -19».

اخبار ذات صلة