Web Analytics Made
Easy - StatCounter
غلاف آس| صفقات بقيمة 200 مليون يورو

غلاف آس| صفقات بقيمة 200 مليون يورو

يمهد نادي ريال مدريد الإسباني هذه المرة لرحيل بعض اللاعبين من صفوفه حتى ينعش خزانته بنحو 200 مليون يورو من أجل التعاقد مع لاعبين جدد مثل الفرنسي بول بوجبا

أحمد منجود
أحمد منجود
تم النشر

ركز غلاف صحيفة «آس» الإسبانية في نسختها الورقية الصادرة اليوم الأربعاء 17 يوليو على استعداد نادي ريال مدريد الإسباني لبيع اللاعبين الذين لا يرغب المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في وجودهم بحلول الموسم المقبل، وذلك حتى ينعش خزينته بنحو 200 مليون يورو، وهو المبلغ المتوقع من بيع لاعبيه، وكان العنوان الرئيسي للغلاف كما يلي: «صفقات بقيمة 200 مليون يورو».

فيما جاءت العناوين الرئيسية كما يلي:

نابولي ينسحب من سباق ضم خاميس رودريجيز ليفسح المجال أمام أتلتيكو مدريد


«في تصريحات مثيرة للجدل أدلى بها رئيس نادي نابولي الإيطالي أوريليو دي لورينتيس، أعرب عن رفضه التام لشراء اللاعب الكولومبي خاميس رودريجيز، وأنه لن يضمه في صفوف النادي إلا على سبيل الإعارة، وهو الأمر الذي يمنح الأفضلية لنادي أتلتيكو مدريد الإسباني للاستحواذ على خدمات اللاعب، نظرا لأن ريال مدريد يرفض إعارة خاميس رودريجيز».

أرسنال على بعد خطوة من ضم داني سيبايوس

«قدم اللاعب الإسباني داني سيبايوس أداءً مبهرًا مع منتخب بلاده في بطولة أمم أوروبا تحت 21 سنة، وهو الأمر الذي لفت أنظار أكبر الأندية الأوروبية إليه، ومن هنا نجد أن نادي أرسنال الإنجليزي بات على وشك ضم اللاعب في صفوفه».

جاريث بيل يصر على البقاء ويتعجل انتهاء موسم الانتقالات

«بات اللاعب الويلزي جاريث بيل حديث الموسم بعدما أبدى المدرب الفرنسي زيدان عدم رغبته في وجود بيل في فريقه، إلا أن اللاعب دائما ما يؤكد على إصراره بالبقاء».

النادي الملكي يسعى للتخلص من إيسكو وأسينسيو مقابل 80 مليون يورو

«يبدو أن إدارة المرينجي لا تمانع ببقاء لاعبيها الإسبانيين إيسكو وماركو أسينسيو، إلا في حالة تلقيها عرضا مغريا بشأنهما، وفي هذه الحالة فإنها لن تتنازل عنهما بأقل من 80 مليون يورو».

فيما جاءت العناوين الفرعية للغلاف كما يلي:

تريبير وهيرموسو يدعمان جبهة الدفاع في كتيبة دييجو سيميوني


«كان نادي أتلتيكو مدريد الإسباني يعاني من نقص حاد في جبهة الدفاع بعد رحيل أهم نجوم خط الدفاع لديه، إلا أن إدارة الروخيبلانكوس باتت على وشك إنهاء صفقتي المدافعين كيران تريبير وماريو هيرموسو، حيث أفادت التقارير أن صفقة تريبير من المنتظر أن تبلغ قيمتها 30 مليون يورو، في حين أن صفقة هيرموسو من المنتظر أن تبلغ قيمتها 25 مليون يورو».

نيمار يتخلى عن فكرة التمرد ويسافر إلى الصين

«من المنتظر انضمام النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا إلى معسكر فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي في الصين من أجل بدأ الفترة التحضيرية استعدادا للموسم المقبل، وهذا على الرغم من رغبة اللاعب صراحة في الرحيل من صفوف النادي الفرنسي».

اخبار ذات صلة