غلاف آس| صدارة بروح السامبا

صحيفة «آس» الإسبانية ركزت على تصدر ريال مدريد قمة الدوري الإسباني بعد الفوز على أوساسونا بهدفين نظيفين، وسط أداء رائع من لاعبي المرينجي.

0
%D8%BA%D9%84%D8%A7%D9%81%20%D8%A2%D8%B3%7C%20%D8%B5%D8%AF%D8%A7%D8%B1%D8%A9%20%D8%A8%D8%B1%D9%88%D8%AD%20%D8%A7%D9%84%D8%B3%D8%A7%D9%85%D8%A8%D8%A7

ركزت صحيفة «آس» الإسبانية في نسختها الورقية الصادرة اليوم الخميس 26 سبتمبر على تصدر ريال مدريدقمة الدوري الإسباني بعد الفوز على أوساسونا بهدفين نظيفين، وسط أداء رائع من لاعبي الفريق الأبيض، بالإضافة إلى تسليط الضوء على فوز أتليتكو مدريد على ريال مايوركا، وعنونت: «صدارة بروح السامبا».

وجاءت العناوين الرئيسية كالتالي:

هدفي فينيسيوس ورودريجو يضعان ريال مدريد في الصدارة منفردًا

قدم الثنائي البرازيلي أداءً جيدًا في مباراة النادي الملكي أمام أوساسونا ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإسباني، ونجح فينيسيوس في تسجيل هدف رائع ووضع الكرة في شباك حارس المنافس ببراعة، كما استطاع رودريجو جويس تسجيل أول أهدافه مع المرينجي بعد دخوله ملعب المباراة بدقيقة ونصف فقط، ليستغل عريضة مواطنه كايسميرو ويضيع الكرة أيضًا في شباك روبين.

اقرأ أيضًا: فينيسيوس: عانيت كثيرًا منذ الإصابة.. وسعيد بحب سانتياجو بيرنابيو

وجاءت العناوين الفرعية على هذا النحو:

كوستا وجواو.. ثنائي قاتل

نجح أتليتكو مدريد في هزيمة ريال مايوركا بهدفين دون رد، ونجح دييجو كوستا وجواو فيليكس في تسجيل أهداف الروخيبلانكوس، وشهدت هذه المباراة طرد ألفارو موراتا الأمر الذي سيبعده عن المشاركة في ديربي مدريد يوم السبت المقبل.

اقرأ أيضًا: سيميوني يعلق على واقعة طرد موراتا.. ويمدح دييجو كوستا

ليجانيس يتعادل مع أتلتيك بلباو بنتيجة 1-1.

فالنسيا يتعادل مع خيتافي بنتيجة 3-3.

.