Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
غلاف آس| ريال مدريد دون خط وسط

غلاف آس| ريال مدريد دون خط وسط

يرى لاعبون سابقون بريال مدريد أن رحيل عدد من لاعبي خط الوسط كداني سيبايوس وماركوس يورينتي وماتيو كوفاسيتش أضعف كثيرًا من خط وسط الفريق.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

ركز غلاف النسخة الورقية الصادرة صباح اليوم الجمعة الموافق العشرين من شهر سبتمبر لعام 2019 على الأداء السيء الذي يقدمه لاعبو فريق ريال مدريد الإسباني في الآونة الأخيرة، لا سيما بعد أن عانى المرينجي من هزيمة مخزية أمام باريس سان جيرمان أول الأمس في أولى جولات دور مجموعات دوري أبطال أوروبا، وعنونت الصحيفة: «ريال مدريد دون خط وسط.».

وجاءت العناوين الرئيسية كالتالي:

لاعبون سابقون لريال مدريد حللوا مشاكل الفريق الحالية

ضعف قوة خط الوسط بعد رحيل سيبايوس ويورينتي وكوفاسيتش


«أكد لاعبو ريال مدريد السابقين أن خط وسط المرينجي الحالي تراجع مستواه لأسباب كثيرة، أبرزها: رحيل داني سيبايوس إلى آرسنال الإنجليزي وماركوس يورينتي إلى أتلتيكو مدريد الإسباني وماتيو كوفاسيتش إلى تشيلسي الإنجليزي».

المستبعدان، بيل وخامس، أصبحا الآن لا غنى عنهما، هذا يُظهر سوء التخطيط

«أشارت تقارير صحيفة خلال الاسابيع القليلة الماضية إلى أن إدارة الملكي على استعداد للتخلي عن خدمات الويلزي جاريث بيل والكولومبي خاميس رودريجيز، ولكن يبدو أن موقفهما تغير تمامًا، إذ عاد الثنائي للمشاركة بشكلٍ أساسي، ويرى لاعبو ريال مدريد السابقين إلى أن هذا الأمر يوضح مدى التخبط التي تعانى منه الإدارة على مستوى التخطيط».

بيع كيلور أضعف من قوة مركز حراسة المرمى

«تخلت إدارة نادي ريال مدريد مؤخرًا عن خدمات الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس لصالح باريس سان جيرمان الفرنسي، وهو ما أضعف كثيرًا من مركز حراسة المرمى بالمرينجي».

بينما جاءت العناوين الفرعية كالتالي:

إشبيلية وقره باج: 3- 0

خيتافي وطرابزون سبور: 1 – 0

إسبانيول وفيرينكفاروسي: 1-1

اخبار ذات صلة