الأمس
اليوم
الغد
غلاف آس| ديفيد فيا يضع حدًا لقذائفه

غلاف آس| ديفيد فيا يضع حدًا لقذائفه

غلاف آس يركز على قرار النجم الإسباني ديفيد فيا لاعب فيسيل كوبي حاليًا بالاعتزال في نهاية الموسم، بالإضافة إلى تسيلط الضوء على غضب ريال مدريد من موعد الكلاسيكو.

محمود عادل
محمود عادل

ركز غلاف صحيفة «آس» الإسبانية على اعلان النجم الإسباني ديفيد فيا، قرار اعتزاله لعبة كرة القدم في نهاية الموسم الحالي، بالإضافة إلى تسليط الضوء على أجواء ما بعد قرار رابطة الليجا تحديد موعد مباراة كلاسيكو الليجا، وعنونت: «ديفيد فيا يضع حدًا لقذائفه».

وجاءت العناوين الرئيسية على هذا النحو:

هداف المنتخب الإسباني يعلن اعتزاله في نهاية الموسم



أعلن ديفيد فيا، نجم برشلونة سابقًا والمحترف حاليًا في فيسيل كوبي الياباني، بالأمس قرار اعتزاله الساحرة المستديرة مع نهاية الموسم الحالي، قائلاً: «لقد جاء القرار بعد تفكير عميق، دائمًا ما كنت أقول إنني أفضل أن أترك كرة القدم قبل أن تتركني هي».



اقرأ أيضًا: ديفيد فيا.. وُلد ليكون هدافًا



وجاءت العناوين الفرعية كالتالي:

فوضى ما قبل الكلاسيكو

أعلن ريال مدريد عن استيائه عن موعد مباراة كلاسيكو الليجا ضد برشلونة والتي ستقام يوم 18 ديسمبر على ملعب «الكامب نو» بعد تأجيلها من يوم 26 أكتوبر الماضي بسبب الأحداث الناشبة في كتالونيا، ويتمثل عضب النادي الملكي في أن البلوجرانا سيحصل على فترة راحة أكبر قبل هذه المباراة بأكثر من 29 ساعة، مما يؤكد عدم وجود نزاهة في هذا الموعد وتفضيل طرف على الآخر.

ريمونتادا تاريخية رافائيل نادال أمام ميدفيديف

تمكن الإسباني رافائيل نادال من تعديل تأخره أمام الروسي دانييل ميدفيديف، في البطولة الختامية لتنس الرجال بعدما كان متأخرًا بنتيجة 5-1، في المجوعة الثالثة.

نادال يواجه تيتيباس في الدور قبل النهائي

يواجه نادال نظيره اليوناني ستيفانوس تيتيباس غدًا الجمعة لحمسه موقفه وبلوع الدور قبل النهائي.

اخبار ذات صلة