غلاف آس| حملة تطهير

غلاف صحيفة «آس» يسلط الأضواء على آخر مستجدات أزمة برشلونة بعدما أبلغ جوسيب ماريا بارتوميو مجلس إدارته في الأيام الماضية بتقديم استقالة من لا يعمل وفقًا لخطط النادي.

0
%D8%BA%D9%84%D8%A7%D9%81%20%D8%A2%D8%B3%7C%20%D8%AD%D9%85%D9%84%D8%A9%20%D8%AA%D8%B7%D9%87%D9%8A%D8%B1

ركز غلاف صحيفة «آس» في نسختها الورقية الصادرة اليوم الخميس 9 أبريل على آخر مستجدات أزمة برشلونة بعدما أبلغ جوسيب ماريا بارتوميو مجلس إدارته في الأيام الماضية بتقديم استقالة من لا يعمل وفقًا لخطط النادي، مما أشعل فتيل جدال كبير وسط قلعة «الكامب نو»، بالإضافة إلى تسليط الضوء على قرار ريال مدريد بتخفيض أجور اللاعبين، وعنونت: «حملة تطهير».

وجاءت العناوين الرئيسية على هذا النحو:

بارتوميو يهين اثنين من نوابه وبعض من المديرين التنفيذين

غير بارتوميو رئيس البلوجرانا سياسته في الفترة الأخيرة لولايته داخل برشلونة، وانقلب على مجلس إدارته الذي غاب عنه التفاهم في الفترات الأخيرة، مما جعل جوسيب يهددهم بتقليص واجباتهم وبقائهم مجرد صوت في المجلس فقط.

إميليو روساد من بين المعاقبين وطلب بانتخابات مبكرة

حتى أمس كان إميليو روساد، النائب المقرب لدي باروتوميو ولكنه بعد تصريحات رئيس النادي الكتالوني، أكد ضرورة الإعلان عن تقديم موعد الانتخابات في برشلونة.

اقرأ أيضًا: بعد تصريحات بارتوميو.. إميليو روساد يدعو لانتخابات مبكرة في برشلونة

وجاءت العناوين الفرعية كالتالي:

ريال مدريد يعلن خفض رواتب لاعبيه بنسبة 10%

أعلن النادي الملكي رسميًا عن خفض رواتب لاعبيه بنسبة 10% في حالة استئناف المباريات و20% في عدم وجود مسابقات، لتخفيف العبء على ميزانية المرينجي في فترة توقف البطولات، نظرًا لتفشي فيروس كورونا المستجد «كوفيد 19».

وزير الرياضة الإسباني: «كرة القدم ستعود وفقًا لما تقوله وزارة الصحة».

أكد وزير الرياضة الإسباني في تصريحات لنا بالأمس أن وزارة الصحة هي التي ستحدد مسألة عودة منافسات كرة القدم وليس خافيير تيباس أو هو المنوط بهذا الأمر، ولا أي شخص آخر.

وفاة ميجيل جونز، أسطورة أتلتيكو مدريد

توفي المهاجم الغيني ميجيل جونز عن عمر يناهز 81 عامًا، وفي جعبته 5 ألقاب مع «الروخيبلانكوس».

.