Web Analytics Made
Easy - StatCounter
غلاف آس| حلم العمالقة

غلاف آس| حلم العمالقة

تعرض الكرواتي لوكا مودريتش، متوسط ميدان فريق ريال مدريد الإسباني، لإصابة عضلية في ساقه اليمنى ستجبره على عدم المشاركة مع الفريق ما بين أسبوعين إلى ثلاثة.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر
آخر تحديث

ركز غلاف النسخة الورقية الصادرة صباح اليوم الجمعة الموافق الثالث عشر من شهر سبتمبر لعام 2019 على خوض منتخب إسبانيا لكرة السلة اليوم نصف نهائي كأس العالم أمام منتخب أستراليا، وعنونت الصحيفة: «حلم العمالقة».

وجاءت العناوين الرئيسية كالتالي:

إسبانيا تبحث أمام أستراليا عن نهائي كأس العالم الثاني لها في تاريخها

«يخوض منتخب إسبانيا اليوم نصف نهائي مونديال السلة أمام منتخب أستراليا، ويأمل لاعبو «لا روخا» تحقيق الفوز في مواجهة اليوم بحثًا عن ثاني نهائي له في التاريخ».

سكاريولو: «نأمل أن تضع الشركات شاشات في المكاتب»

بينما جاءت العناوين الفرعية كالتالي:

مودريتش يتعرض أيضًا للإصابة

«تعرض الكرواتي لوكا مودريتش، متوسط ميدان فريق ريال مدريد الإسباني، لإصابة عضلية ستبعده عن المشاركة بمباريات فريقه خلال الفترة المقبلة».

الكرواتي يعاني من إصابة عضلية بساقه اليمنى

اقرأ أيضًا: مستشفى ريال مدريد يستقبل ضيفًا جديدًا.. مودريتش يغيب أمام ليفانتي

سيغيب مودريتش عن الفريق ما بين أسبوعين إلى ثلاثة

«ستؤدي الإصابة العضلية التي تعرض لها مودريتش إلى غيابه عن المشاركة بتدريبات ومباريات الفريق لفترة ستتراوح ما بين أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع».

ميسي بصحيفة سبورت: «لست أدري إذا ما كانوا قد فعلوا كل شيء للتعاقد مع نيمار»

«أجرى الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد فريق برشلونة الإسباني، مقابلة مع صحيفة «سبورت» تناول خلالها العديد من الأمور المتعلقة بالفريق، منها رغبة النادي في التعاقد مع البرازيلي نيمار دا سيلفا، جناح فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، مشيرًا إلى أنه ليس على دراية تامة بما قام به النادي في هذا الشأن».

فيتولو سيكون أساسيًا بملعب «أنويتا»

اخبار ذات صلة