غلاف آس| بهدوء مع هازارد

استبعد زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، البلجيكي إدين هازارد، من قائمة المرينجي لخوض مباراة ريال بيتيس، على ملعب «بينيتو فيا مارين» في الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإسباني.

0
%D8%BA%D9%84%D8%A7%D9%81%20%D8%A2%D8%B3%7C%20%D8%A8%D9%87%D8%AF%D9%88%D8%A1%20%D9%85%D8%B9%20%D9%87%D8%A7%D8%B2%D8%A7%D8%B1%D8%AF

ركزت صحيفة «آس» الإسبانية غبر غلافها في نسختها الورقية الصادرة، اليوم السبت الموافق 26 سبتمبر 2020، على استعدادات ريال مدريد لخوض مباراة الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإسباني ضد ريال بيتيس، وطريقة تعامل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان مع المتعافين مؤخرًا من الإصابة، كما سلطت الضوء على توقيع عقد لويس سواريز رسميًا مع أتلتيكو مدريد، وهجوم جديد من ميسي على بارتوميو، وعنونت: «بهدوء مع هازارد».

وجاءت العناوين الرئيسية كالتالي:

زيدان يستبعد من جديد النجم البلجيكي خارج قائمة بيتس

استبعد زيدان، مدرب النادي الملكي، اللاعب البلجيكي إدين هازارد، من قائمة المرينجي لخوض مباراة ريال بيتيس، على ملعب «بينيتو فيا مارين».

اقرأ أيضًا: زيدان: لن أعلق على كلمات جاريث بيل وأتمنى له الأفضل

زيدان: «نريد أن يتواجد في حالة 100% عندما يشارك معنا».

يبدو أن زيزو لا يتسرع في عودة مهاجمه من الإصابة لهذا يرغب في جاهزيته بشكل كامل حتى يمنحه فرصة المشاركة، وفي هذا الصدد أردف الفرنسي، خلال المؤتمر الصحفي الجمعة، قائلاً: «يستطيعون، ولكن مثلما يحدث دائمًا هم لاعبين تعافوا للتو، وخاضوا تدريبات قليلة، ولهذا سنرى الأمر، والأهم أن يكونوا مستعدين بدنيًا، وسنرى غدًا، وبعد ذلك سنلعب يوم الأربعاء وما زال هناك مباريات كثيرة».

وجاءت العناوين الفرعية كالتالي:

سواريز مستعد للمشاركة مع أتلتيكو مدريد

وقع لويس سواريز رسميا عقده مع الروخيبلانكوس لمدة عامين أي حتى 2022، بعد خضوعه للكشف الطبي، وبعد ذلك تدرب مع كتيبة دييجو سيميوني، ليؤكد استعداده لخوض أولى مبارياته مع أتلتيكو ضد غرناطة يوم الأحد.

هجوم جديد من ميسي ضد بارتوميو

شن البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم برشلونة هجومًا جديدًا على إدارة جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس النادي الكتالوني، بسبب الطريقة التي رحل بها زميله السابق، سواريز من البلوجرانا، قائلاً: «لم تكن تستحق أن تطرد مثلما حدث، كونك واحدًا من أهم لاعبي النادي، وحققت أمور مهمة على المستويين الجماعي والفردي، ولم يكن يجب أن ترحل بالطريقة التي فعلوها، ولكن في الحقيقة فإن هذا الأمر لم يفاجئني».

.