Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
غلاف آس| بنزيما المنقذ

غلاف آس| بنزيما المنقذ

صحيفة «آس» الإسبانية ركزت في نسختها الورقية الصادرة اليوم الخميس على فوز ريال مدريد بخماسية مقابل 3 أهداف أمام فريق فنربخشة التركي، لتحديد المركز الثالث في بطولة أودي الودية.

محمود عادل
محمود عادل
تم النشر

ركزت صحيفة «آس» الإسبانية في نسختها الورقية الصادرة اليوم الخميس 1 أغسطس 2019 على فوز ريال مدريد بخماسية مقابل 3 أهداف أمام فريق فنربخشة التركي، لتحديد المركز الثالث في بطولة أودي الودية، وسلطت الضوء على أداء النجم الفرنسي كريم بنزيما الجيد وتسجيله هاتريك، بالإضافة إلى تصريحات زين الدين زيدان بشأن أزمة جاريث بيل، وعنونت: «بنزيما المنقذ».

وجاءت العناوين الرئيسية على هذا النحو:

ريال مدريد يحقق أول انتصار بهاتريك الفرنسي في شباك فنربخشة

استطاع النادي الملكي سحق شباك نظيرة التركي بخمسة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء على ملعب «أليانز أرينا» معقل بايرن ميونيخ الألماني، ضمن منافسات بطولة أودي الودية، وسجل كريم بنزيما 3 أهداف وناتشو هدف وحيد ومثله لماريانو دياز.

زيدان يعلق على لعب بيل الجولف، قائلاً: «آمل أن يكون قد تدرب».

تحدث زيدان عقب المباراة عن التقارير التي التقطت ممارسة جاريث بيل لرياضة الجولف في توقيت مباراة توتنهام وريال مدريد، والتي خسرها المرينجي بهدف نظيف، قائلاً: «لا أعلم، أنتم تخبروني بشيء لا أعرفه، أنا هنا مع فريقي، آمل أن يكون قد تدرب جيدًا ونحن هنا نلعب، سنرى متى نعود، لن أوقف أي شخص عن فعل أي شيء يحبه، كلنا نتحمل مسؤولياتنا في النهاية، أنا لا أدخل في حياته الشخصية، ليس ذلك من عاداتي، لقد بقي في مدريد للتدرب، ولقد فعل ذلك أعتقد».

اقرأ أيضًا: بنزيما يطمئن جماهير ريال مدريد.. ويتحدث عن بوجبا

وجاءت العناوين الفرعية كالتالي:

ميسي وهازارد مرشحان لجائزة الأفضل، وجريزمان خارج المنافسة

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا» قائمة اللاعبين المرحشين للفوز بـ جائزة أفضل لاعب في العالم «The Best»، عن العام 2019. وشهدت القائمة المعلنة تواجد الدولي محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي، بينما تواجد نجم برشلونة ليونيل ميسي وأيضًا غريمه التقليدي كريستانو رونالدو مهاجم يوفنتوس، فيما خلت القائمة من أي لاعب من ريال مدريد الإسباني، باحتساب إيدين هازارد لاعب لتشيلسي قبل الانتقال إلى الميرنجي.

جميع الأندية الإسبانية ما عدا ريال مدريد تدعيم خافيير تيباس في لعب المباريات يوم الإثنين والجمعة.

اخبار ذات صلة
دوريات أوروبية

وقع اللاعب البرازيلي الشاب جوستافو مايا عقدا مع نادي برشلونة حتى يونيو 2025 بشرط جزائي يصل إلى 300 مليون يورو في...