غلاف آس| بشجاعة

نجح أتلتيكو مدريد في الفوز على برشلونة بثلاثية مقابل هدفين وقلب الطاولة عليه في الدقائق الأخيرة ليخطف بطاقة التأهل إلى نهائي السوبر الإسباني لمواجهة ريال مدريد.

0
%D8%BA%D9%84%D8%A7%D9%81%20%D8%A2%D8%B3%7C%20%D8%A8%D8%B4%D8%AC%D8%A7%D8%B9%D8%A9

ركز غلاف صحيفة «آس» الإسبانية في نسختها الورقية الصادرة اليوم الجمعة 10 يناير على تأهل أتلتيكو مدريد لنهائي بطولة كأس السوبر الإسباني التي تقام في المملكة العربية السعودية على ملعب «الجوهرة المشعة»، وسط أداء رائع من كتيبة دييجو سيميوني مدرب «الروخيبلانكوس»، وعنونت: «بشجاعة».

وجاءت العناوين الرئيسية على هذا النحو:

إنعاش للأتلتيكو بأداء مذهل من أوبلاك والتأهل للنهائي ضد ريال مدريد.

نجح أتلتيكو مدريد في الفوز على برشلونةبثلاثية مقابل هدفين بعدما قلب الطاولة على النادي الكتالوني في أخر 10 دقائق من عمر اللقاء، وحسم بطاقة التأهل لصالحه لمواجهة النادي الملكي يوم الأحد المقبل على ملعب «الجوهرة».

الفار يلغي هدفين للبرسا

قام حكم اللقاء في الدقيقة 62 بإلغاء هدف للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعد مراجعة تقنية الفيديو «الفار» إثر لمس الكرة يده، وأيضًا في الدقيقة 75 ألغى الحكم هدفا للمدافع الكتالوني جيرارد بيكيه، بعد عرضية رائعة من ميسي وصلت لآرتورو فيدال، ولكن تقنية الفار ألغته بداعي تسلل التشيلي.

اقرأ أيضًا: راديو كتالونيا: الخسارة أمام أتلتيكو مدريد تضع فالفيردي على المحك



وجاءت العناوين الفرعية كالتالي:

زيدان هو ملك النهائيات

من المنتظر أن يلعب ريال مدريد أمام الأتلتيكو يوم الأحد المقبل في نهائي كأس السوبر الإسباني، وسيخوض زيدان هذا النهائي تحت هدف حصد أول لقب له في الموسم الحالي، لا سيما أنه لعب 8 نهائيات من قبل كمدرب وفاز بهم جميعًا.

.