غلاف آس| بالقلب

فاز فريق ريال مدريد بمباراة «كلاسيكو الأرض» أمام برشلونة بهدفين دون رد، في اللقاء الذي أقيم ضمن الجولة الـ 26 من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم «الليجا»، وعلى ملعب «سانتياجو برنابيو»

0
%D8%BA%D9%84%D8%A7%D9%81%20%D8%A2%D8%B3%7C%20%D8%A8%D8%A7%D9%84%D9%82%D9%84%D8%A8

ركز غلاف صحيفة «آس» في نسختها الورقية الصادرة اليوم الإثنين 2 مارس على فوز فريق ريال مدريد، بمباراة «كلاسيكو الأرض» أمام برشلونة بهدفين دون رد، في اللقاء الذي أقيم ضمن الجولة الـ 26 من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم «الليجا»، وعلى ملعب «سانتياجو برنابيو».

وسلطت الضوء على دعوة تصريحات المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان «زيزو» عقب المباراة ومدحه للاعب الفريق البرازيلي فينيسيوس جونيور، حيث جاء الغلاف بعنوان: «بالقلب»، بجانب صورة كبيرة لاحتفالية لاعبي الميرنجي بالفوز خلال المباراة.

وجاءت العناوين الرئيسية على هذا النحو:

زيدان: «أنا سعيد بفينيسيوس، إنه يستحق هدفًا كهذا»

وسجّل فينيسيوس هدف ريال مدريد الأول في الدقيقة 71 من اللقاء، والذي تألق فيه بشدة فريق ريال مدريد.

هدفا فينيسيوس وماريانو منحا الصدارة لريال مدريد المتفوق

بجانب هدف فينيسيوس فقد سجل اللاعب ماريانو دياز هدف الملكي الثاني في الدقيقة 90+2، من عمر اللقاء.

يمكنك أيضًا قراءة: غلاف آس|زيدان يدعو الجماهير إلى البيرنابيو

كورتوا يكبح برشلونة في الشوط الأول، وميسي ظهر باهتا

تألق كبير ظهر به اللاعب تيبو كورتوا حارس ريال مدريد في مباراة الكلاسيكو، حيث استطاع أن يتصدى للعديد من الهجمات الخطرة، من لاعبي البارسا وعلى رأسهم الأرجنتيني ليونيل ميسي والفرنسي أنطوان جريزمان والبرازيلي أرثور، في حين لم يفلح البرغوث في صنع الفارق للكتيبة الكتالونية في تلك المباراة.

ساؤول يخطف نقطة في الكورنيلا

نجح اللاعب ساؤول نيجويز في تسجيل هدف التعادل لفريق أتلتيكو مدريد في الدقيقة 46، في المباراة التي خاضها الروخيبلانكوس خارج الديار أمام إسبانيول الذي تقدم في النتيجة في الدقيقة 24 من عمر اللقاء عن طريق ستيفان سافيتش بالخطأ في مرماه.

أتلتيكو يحتل حاليًا المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 44 نقطة خلف خيتافي في المركز الرابع برصيد 45 نقطة، وثالثًا إشبيلية برصيد 46 نقطة.

تأجيل سباق الجائزة الكبرى موتو جي بي في قطر بسبب فيروس كورونا

.