Web Analytics Made
Easy - StatCounter
غلاف آس| الصفقات الكبرى

غلاف آس| الصفقات الكبرى

في ظل اقتراب سوق الانتقالات الصيفية الإسبانية من الانتهاء تسابق الأندية الكبرى الزمن في حسم عدة صفقات قوية، أبرزها نيمار دا سيلفا وبول بوجبا.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر
آخر تحديث

ركز غلاف النسخة الورقية الصادر صباح اليوم الثلاثاء الموافق السابع والعشرين من شهر أغسطس لعام 2019 على الصفقات الكبرى التي قد تحدث خلال الأيام القليلة المتبقية من سوق الانتقالات الصيفية الذي سينتهي بإسبانيا في الثاني من الشهر المقبل، وعنونت الصحيفة: «الصفقات الكبرى».

وجاءت العناوين الرئيسية كالتالي:

صفقة نيمار: باريس سان جيرمان يطلب الحصول على فينيسيوس من ريال مدريد ويشترط على برشلونة الحصول على 100 مليون بالإضافة إلى ديمبلي وسيميدو

«أبدى ناديا ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيان رغبة كبيرة في الحصول على خدمات البرازيلي نيمار دا سيلفا، جناح فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال الميركاتو الجاري، ولا تمانع إدارة النادي الباريسي رحيل لاعبها، ولكنها اشترطت على «المرينجي» الدفع بفينيسيوس جونيور في الصفقة، بينما اشترطت على «البلوجرانا» الحصول على عثمان ديمبلي ونيلسون سيميدو بالإضافة إلى 100 مليون يورو».

اقتراب نفاذ الوقت من ماريانو وبوجبا

«أبدت إدارة نادي ريال مدريد في العديد من المناسبات رغبة كبيرة في الحصول على خدمات بول بوجبا، لاعب وسط فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، كما أشارت تقارير صحفية إلى أن مهاجم «الملكي» ماريانو دياز قريب من الرحيل على الفريق، وعلى الرغم من هذا إلا أن عامل الوقت لا يسير في صالح كلا اللاعبين».

اقرأ أيضًا: رد صادم من بوجبا على الإهانات العنصرية

رحيل كوريا يتعثر ويعرقل انضمام رودريجو إلى أتلتيكو مدريد

الدفع براكيتيتش في الميركاتو


«ابتعد الكرواتي إيفان راكيتيتش، لاعب وسط برشلونة، عن المشاركة في تشكيلة الفريق الأساسية التي خاضت أولى مواجهات الدوري الإسباني، وهو ما يُشير إلى استعداد إدارة «البلوجرانا»، للتخلي عن اللاعب، لا سيما وأن الفريق يمتلك عدد كبير من لاعبي خط الوسط بين صفوفه».

بينما جاءت العناوين الفرعية كالتالي:

كبار إسبانيا ينتظرون عدة صفقات بقيمة 600 مليون يورو

خاميس يتعرض للإصابة ويغيب ثلاثة أسابيع

«تعرض الكولومبي خاميس رودريجيز، صانع ألعاب ريال مدريد، لإصابة ستبعده عن الملاعب لفترة لن تقل عن ثلاثة أسابيع».

كرويف لديه تمثال وملعب

ديوكوفيتش يوافق على لعب كأس ديفيز الخاص بجيرارد بيكيه

اخبار ذات صلة