Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
غلاف آس| إيسكو العائد

غلاف آس| إيسكو العائد

منح زيدان الثقة الكامله لإيسكو في الفترة الأخيرة وجعله يشارك بصفة مستمرة بعدما كان غائبًا عن الفريق بل وصل الأمر ليصبح منبوذًا في فترة سولاري المدرب السابق للمرينجي.

محمود عادل
محمود عادل
تم النشر

ركز غلاف صحيفة «آس» الإسبانية غبر غلافها الصادر اليوم الجمعة 14 فبراير على تألق إيسكو في المباريات الأخيرة مع ريال مدريد واعتماد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان عليه بعدما كان منبوذا في المرينجي حتى أصبح لاعبًا أساسيًا في المباريات المهمة، كما سلطت الضوء على نتيجة مباراة ريال سوسيداد وميرانديس في كأس ملك إسبانيا، وعنونت: «إيسكو العائد».

وجاءت العناوين الرئيسية كالتالي:

زيدان اعتمد على إيسكو في الكامب نو وميستايا والسوبر الإسباني وديربي مدريد.

لاعب خط الوسط شارك 4 مرات بصفة أساسية في آخر 5 جولات من الليجا.


منح زيزو الثقة الكامله لإيسكو في الفترة الأخيرة وجعله يشارك بصفة مستمرة بعدما كان غائبًا عن الفريق بل وصل الأمر ليصبح منبوذًا في فترة سولاري المدرب السابق للمرينجي.

إيسكو يرغب في العودة للمنتخب الإسباني

لدي اللاعب الإسباني هدف وحيد يتمثل في العودة للمنافسة مع منتخب لا روخا في بطولة الأمم الأوروبية التي ستنطلق بداية من 12 يونيو وحتى 12 يوليو، لا سيما أنه لم يدخل قائمة منتخب بلاده منذ يونيو الماضي.

اقرأ أيضًا: كريستيانو وراموس بقائمة أكثر 20 لاعبًا مشاركة مع ريال مدريد

وجاءت العناوين الفرعية على هذا النحو:

موراتا مهاجم أتلتيكو مدريد يعود للمشاركة أمام فالنسيا

رودريجو خارج قائمة ملعب ميستايا

فوز سوسيداد على ميرانديس بهدفين مقابل هدف وحيد

سيتحدد مصير المتأهل لدور نهائي كأس ملك إسبانيا في أندوفا، بعدما صمد ميرانديس في ملعب أنويتا، ونجح في تسجيل هدف ولكن المباراة انتهت بتقدم سوسيداد بركلة جزاء أثارت جدلاً.

اخبار ذات صلة