غلاف آس| إنريكي: مورينو غير وفي

نجح برشلونة في تصدر المجموعة السادسة بدوري أبطال أوروبا إثر الفوز على بوروسيا دورتموند 3-1 في المباراة التي أقيمت على ملعب «الكامب نو»

0
%D8%BA%D9%84%D8%A7%D9%81%20%D8%A2%D8%B3%7C%20%D8%A5%D9%86%D8%B1%D9%8A%D9%83%D9%8A%3A%20%D9%85%D9%88%D8%B1%D9%8A%D9%86%D9%88%20%D8%BA%D9%8A%D8%B1%20%D9%88%D9%81%D9%8A

ركز غلاف صحيفة «آس» في نسخته الورقية الصادرة اليوم الخميس 28 نوفمبر، على نتائج مباريات الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال أوروبا، بالإضافة لتحديد موعد عودة النجم البلجيكيإيدين هازارد من الإصابة، وتصريحات لويس إنريكي مدرب المنتخب الإسباني ضد روبيرت مورينو مدرب «لا روخا» السابق، قائلاً: «إنريكي: روبيرت مورينو كان شخصًا غير وفي».

وجاءت العناوين الرئيسية كالتالي:

إدين هازارد سيحلق بمباراة الكلاسيكو

تعرض النجم البلجيكي إيدين هازارد لإصابة في ساقه خلال مباراة باريس سان جيرمان الفرنسي يوم الثلاثاء الماضي بعد دخول قوي من توماس مونييه، ليبتعد عن ملاعب الساحرة المستديرة لمدة 10 أيام فقط، الأمر الذي يجعله يشارك في مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة.

إنريكي: «لم أفعل مثلما فعل روبيرت مورينو، ولا أريد شخصًا مثله في جهازي».

شن الإسباني لويس إنريكي هجومًا على مساعده السابق مورينو، قائلاً: «مورينو كان شخصًا غير وفي، ولا أريد أشخاص مثله ضمن جهازي الفني».

اقرأ أيضًا: لويس إنريكي يفتح النار على مورينو: «غير وفي» ولا أريده في فريقي

وجاءت العناوين الفرعية على هذا النحو:

برشلونة يتأهل إلى دور ثمن النهائي متصدرًا مجموعته

نجح النادي الكتالوني في تصدر المجموعة السادسة من بطولة دوري أبطال أوروبا، إثر الفوز على بوروسيا دورتموند بثلاثة مقابل هدف وحيد في المباراة التي أقيمت على ملعب «الكامب نو».

فالنسيا مازال يعتمد على نفسه

سقط فالنسيا الإسباني في فخ التعادل بالأمس أمام تشيلسي بنتيجة 2-2، ضمن منافسات الجولة الخامسة من التشامبيونزليج.

جواو فيليكس يفوز بجائزة «الجولدن بوي»

فاز النجم البرتغالي الشاب جواو فيليكس، لاعب أتلتيكو مدريد بجائزة «الفتي الذهبي» التي تنظمها صحيفة «توتو سبورت» الإيطالية، يدخل تاريخ النادي الإسباني بصحبة سيرجيو أجويرو، اللاعب الوحيد الذي فاز بها من قبل مع الأتلتيكو.

.