غلاف آس| إنذار أحمر

يبدو أن الهزيمة القاسية التي تعرض لها فريق ريال مدريد على يد نظيره أتلتيكو مدريد باتت بمثابة إنذار خطير لإدارة الملكي من أجل إصلاح الأوضاع قبل فوات الأوان

0
%D8%BA%D9%84%D8%A7%D9%81%20%D8%A2%D8%B3%7C%20%D8%A5%D9%86%D8%B0%D8%A7%D8%B1%20%D8%A3%D8%AD%D9%85%D8%B1

ركز غلاف «آس» في نسختها الورقية الصادرة اليوم الأحد الموافق 28 من يوليو 2019 على الخسارة المهينة التي تعرض لها فريق ريال مدريد الإسباني على يد أتلتيكو مدريد في المباراة التي انتهت بنتيجة 7-3، وهو الأمر الذي ربما يقلب الأمور رأسا على عقب داخل أروقة النادي الملكي، حيث تمثل هذه الهزيمة القاسية كإنذار شديد اللهجة لما هو قادم، ومن هنا كان العنوان الرئيسي للغلاف كما يلي: «إنذار أحمر».

فيما جاءت العناوين الفرعية للغلاف كما يلي:

هزيمة الريال أمام أتلتيكو تعجل من ضم بوجبا للفريق الأبيض، وليس من المستبعد عقد صفقات أخرى غير متوقعة.

«صار أمرا لا مفر منه بالنسبة لإدارة الميرينجي التعاقد مع لاعب خط الوسط الفرنسي بول بوجبا في أسرع وقت ممكن، خاصة بعد تلك الهزيمة القاسية التي تعرض لها الفريق الملكي على يد أتلتيكو مدريد، كما أنه ليس مستبعدا أن يضم ريال مدريد المزيد من اللاعبين الجدد حتى ينقذ فريقه من سلسلة الهزائم المتتالية التي أصابته في الموسم الماضي».

من الصعب رحيل خاميس رودريجيز إلى أتلتيكو مدريد.

«تسعى إدارة نادي أتلتيكو مدريد الإسباني لضم لاعب خط الوسط الكولومبي خاميس رودريجيز من صفوف نادي ريال مدريد، إلا أن الأمور تبدو حاليا في طريقها إلى نفق مسدود».

أربعة إصابات في فريق الريال خلال الفترة التحضيرية من أجل الموسم المقبل.

«سوء حظ غريب يحوم حول لاعبي الفريق الملكي في الوقت الحالي منذ بدأ الفترة التحضيرية من أجل الموسم الجديد، حيث بدأت سلسلة من الإصابات والتي وصل عددها إلى أربعة حتى الآن، كان أولها إصابة الإسباني ماركو أسينسيو، وآخرها إصابة اللاعب الصربي لوكا يوفيتش الذي انضم مؤخرا إلى ريال مدريد في صفقة بلغت قيمتها 60 مليون يورو».

إسبانيا تتوج للمرة الثامنة ببطولة كأس أمم أوروبا تحت 19 سنة وتسحق المنتخب البرتغالي بهدفين مقابل لا شيء.

«استطاع المنتخب الإسباني للشباب الفوز مساء يوم السبت على نظيره البرتغالي في نهائي بطولة أمم أوروبا تحت 19 سنة ليتوج بذلك باللقب الثامن له في هذه النسخة من المسابقة».

.