Web Analytics Made
Easy - StatCounter
غلاف آس| إلى النهائي بالروح القتالية

غلاف آس| إلى النهائي بالروح القتالية

غلاف «آس» ركز على تأهل المنتخب الإسباني لنهائي كأس العالم في مسابقات كرة السلة بعد تفوقه على استراليا في البطولة المقامة حاليًا في الصين، لمواجهة المنتخب الأرجنتيني.

محمود عادل
آس آرابيا
تم النشر

ركز غلاف صحيفة «آس» في نسختها الإسبانية الصادرة اليوم السبت 14 سبتمبر على تأهل المنتخب الإسباني لنهائي كأس العالم لكرة السلة بعد تفوقه على أستراليا في البطولة المقامة حاليًا في الصين، ومواجهة المنتخب الأرجنتيني، بالإضافة إلى التركيز على مباريات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإسباني وعودة النجم البلجيكي إدين هازارد بعد تعافيه من الإصابة، وعنونت: «من القلب.. إلى النهائي».

وجاءت العناوين الرئيسية كالتالي:

إسبانيا تكافح على لقبها المونديالي للمرة الثانية.

نجح المنتخب الإسباني في التأهل إلى نهائي كأس العالم لكرة السلة المقامة في الأراضي الصينية بعد هزيمة المنتخب الأسترالي بنتيجة 88- 95، وستلاقي منتخب الأرجنتيني من أجل الكفاح لتحقيق ثاني ألقابها في البطولة العالمية.

سكولا (نجم الأرجنتين) في مواجهة كامبازوا (نجم إسبانيا)

استطاع منتخب الأرجنتين الصعود إلى النهائي بعد الفوز على فرنسا بنتيجة 66-80، وبهذا سيلتقي نجمي الفريق غدًا لمعرفة من سيكون صاحب اللقب.

وجاءت العناوين الفرعية على هذا النحو:

هازارد يبدأ أولى مبارياته أمام ليفانتي

استدعي المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، نجمه البلجيكي لخوض مباراة ليفانتي في الجولة الرابعة من الليجا، بعد استكمال تعافيه من الإصابة التي حرمته من المشاركة مع ريال مدريد حتى الآن.

اقرأ أيضًا: زيدان يؤكد جاهزية هازارد.. وثقته بفينيسيوس جونيور

اختبار لبرشلونة أمام فالنسيا المضطرب

يواجه النادي الكتالوني مساء اليوم نظيره نادي فالنسيا ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإسباني، وتقام المباراة على ملعب «الكامب نو».

اخبار ذات صلة