Web Analytics Made
Easy - StatCounter
غلاف آس| أندية تخفيض الأجور

غلاف آس| أندية تخفيض الأجور

أغلبية الأندية الإسبانية تتبع سياسة تطبيق قانون العمل المؤقت لتخفيض أجور لاعبيها وموظفيها خلال فترة الإيقاف بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد «كوفيد 19» حول العالم.

محمود عادل
محمود عادل
تم النشر

ركز غلاف صحيفة «آس» في نسختها الصادرة اليوم السبت 28 مارس على اتباع أغلبية الأندية الإسبانية تطبيق قانون العمل المؤقت لتخفيض أجور لاعبيها وموظفيها خلال فترة الإيقاف بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد «كوفيد 19» حول العالم وعدم معرفة موعد عودة المسابقات، كما سلط الضوء على خطة ريال مدريد لرحيل 5 لاعبين من صفوفها في مقدمتهم الويلزي جاريث بيل، وعنونت: «أندية تخفيض الأجور»

وجاءت العناوين الرئيسية على هذا النحو:

أتلتيكو مدريد وألافيس يعلنان قانون العمل المؤقت بين جميع اللاعبين والموظفين

أعلن خيل مارين، الرئيس التنفيذي لأتلتيكو مدريد، بالأمس عن اتخاذ عدة إجراءات خلال فترة توقف المنافسات بعد تفشي فيروس كورونا، وقرر النادي المدريدي تطبيق قانون العمل المؤقت.

إسبانيول سيقدم القانون بشكل مختلف للاعبيه فقط

لاعبو برشلونة يرفضون اقتراح النادي

أشارت مصادر من داخل النادي الكتالوني أن العديد من لاعبي برشلونة لم يوافقوا على تطبيق رغبة الإدارة الكتالونية لتخفيض رواتب اللاعبين خلال فترة التوقف بعد إغلاق منشآت النادي وإيقاف جميع الأنشطة الرياضية مؤقتًا، لا سيما أن إدارة بارتوميو ترغب في تخفيض الأجور بنسبة 70%.

ريال مدريد لا يفكر في تطبيق القانون

اقرأ أيضًا: بالتفاصيل.. لماذا يراوغ ريال مدريد في أزمة الرواتب على عكس برشلونة؟

وجاءت العناوين الفرعية كالتالي:

زيدان يخطط لرحيل 5 لاعبين

يجهز زيدن الدين زيدان، مدرب ريال مدريد خطته للموسم المقبل، وبدأها بالأسماء المرشحة لمغادرة صفوف الفريق الملكي، أبرزها بيل وخاميس ولوكاس فاسكيز وماريانو دياز.

الألعاب الأولمبية تتجه نحو الصيف

مسؤولو بطولة طوكيو 2020 المؤجلة للعام المقبل يدرسون إقامتها في الفترة بين 12 يوليو إلى 29 أغسطس.

اخبار ذات صلة