غلاف آس| أخيرًا هازارد

أكد فريق ريال مدريد على صدارته ترتيب دوري الدرجة الأولى الإسباني إثر الفوز على فريق غرناطة بأربعة أهداف لهدفين في ثامن جولات «الليجا».

0
%D8%BA%D9%84%D8%A7%D9%81%20%D8%A2%D8%B3%7C%20%D8%A3%D8%AE%D9%8A%D8%B1%D9%8B%D8%A7%20%D9%87%D8%A7%D8%B2%D8%A7%D8%B1%D8%AF

ركز غلاف النسخة الورقية الصادرة صباح اليوم الأحد الموافق السادس من شهر أكتوبر لعام 2019 على مباراة ريال مدريد التي جمعته بفريق غرناطة بالأمس ضمن منافسات الجولة الثامنة لبطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني على ملعب «سانتياجو بيرنابيو» وانتهت بفوز صاحب الأرض بأربعة أهداف لهدفين، وعنونت الصحيفة: «أخيرًا هازارد» في إشارة إلى تسجيل الجناح البلجيكي إيدن هازارد لأولى أهدافه الرسمية مع ريال مدريد.

وجاءت العناوين الرئيسية كالتالي:

أريولا يصعب من اللقاء على فريق ريال مدريد صاحب الأداء الجيد عبر ارتكابه لخطأ ساذج احتسبه الحكم ركلة جزاء

«بعد أن تقدم «المرينجي» في النتيجة بثلاثية نظيفة؛ ارتكب الحارس الفرنسي ألفونس أريولا خطأ ساذجًا احتسب على أثره حكم المباراة ركلة جزاء لصالح الفريق الضيف».

لاعبو ريال مدريد يؤكدون على الصدارة بعد إمطار مرمى فريق غرناطة بأهداف كثيرة في مباراة شهدت أداء ً كبيرًا لفالفيردي وتسجيل أولى أهداف البلجيكي

«وقع البلجيكي إيدن هازارد في لقاء غرناطة على أولى أهدافه بقميص ريال مدريد في مباراة كبيرة قدمها لاعب الوسط الأوروجوياني فيديريكو فالفيردي».

بينما جاءت العناوين الفرعية كالتالي:

سيميوني يُصر على الثلاثي الذي حقق الانتصار في موسكو

ليجانيس يطالب بإعادة مباراة ليفانتي بسبب خطأ تحكيمي من «الفار»

فالنسيا وألافيس: 2-1

أوساسونا وفياريال: 2-1

مايوركا يواجه إسبانيول

سلتا فيجو يواجه أتلتك بلباو

ريال سوسيداد يواجه خيتافي

.