غلاف آس|ماذا حدث لميسي؟

غلاف صحيفة «آس» الإسبانية في نسختها الورقية ركز على استمرار غياب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن تدريبات برشلونة في ظل استعدادات الفريق لمواجهة فالنسيا يوم السبت المقبل.

0
%D8%BA%D9%84%D8%A7%D9%81%20%D8%A2%D8%B3%7C%D9%85%D8%A7%D8%B0%D8%A7%20%D8%AD%D8%AF%D8%AB%20%D9%84%D9%85%D9%8A%D8%B3%D9%8A%D8%9F

ركز غلاف صحيفة «آس» في نسختها الورقية الصادرة اليوم الخميس 12 سبتمبر على استمرار غياب النجم الأرجنتينيليونيل ميسي عن تدريبات برشلونة في ظل استعدادات الفريق لمواجهة فالنسياالسبت المقبل، في المباراة التي تقام على ملعب «الكامب نو»، بالإضافة إلى تسليط الضوء على إقالة مارسيلينو مدرب الخفافيش، وعنونت: «ماذا حدث لميسي؟».

وجاءت العناوين الرئيسية كالتالي:

الأرجنتيني لم يتدرب مع المجموعة وسيغيب عن مواجهة فالنسيا

مازال ميسي لم يشارك في التدريبات الجماعية للنادي الكتالوني بعد الإصابة التي تعرض لها في أغسطس الماضي في ساقه اليمنى، الأمر الذي يؤكد غيابه عن المشاركة في مباراة السبت القادم أمام فالنسيا.

اقرأ أيضًا: بيريز: هناك لاعب فرنسي يعجبنا.. وسنكافح لضمه

آخر مباراة لميسي لعبها مع برشلونة كانت في 25 مايو الماضي

منذ 25 مايو الماضي، لم يشارك ميسي في أي مباراة مع البلوجرانا، في اليوم الذي شهد خسارة النادي الكتالوني لقب كأس ملك إسبانيا أمام فالنسيا على ملعب بينتو فيامارين معقل ريال بيتيس بهدفين مقابل هدف وحيد.

وجاءت العناوين الفرعية على هذا النحو:

ليم يطيح بمارسيلينو.. وسيلاديس يتولى مهمة الفريق

أعلن فالنسيا عن الإطاحة بمارسيلينو جارسيا من تدريب الفريق وتعيين المدرب الإسباني ألبيرت سيلاديس في عقد ممتد حتى عام 2021.

فينيسيوس يشارك مع المنتخب البرازيلي

خاض فينيسيوس جونيور، مهاجم ريال مدريد أولى مبارياته مع منتخب السامبا أمام بيرو في المباراة التي انتهت بفوز الأخير بهدف نظيف.

.