Web Analytics Made
Easy - StatCounter

غلاف «آس»| سولاري حتى 2020

صحيفة «آس» أبرزت استمرار المدرب الأرجنتيني سنتياجو سولاري مع ريال مدريد حتى عام 2020

حسام نور
حسام نور
تم النشر

ركزت صحيفة «آس» في نسختها الإسبانية، اليوم الثلاثاء، عبر غلافها الرئيسي على توقيع نادي ريال مدريد على عقد مع المدرب الأرجنتيني سنتياجو هيرنان سولاري حتى عام 2020، وذلك بعد أدائه الرائع مع الفريق وفوزه بجميع المباريات التي قادها حتى اللحظة برصيد أربعة انتصارات وتسجيل الفريق لـ 15 هدف وتلقى هدفين فقط، وجاء هذا بعد تركه لمنصب مدرب الكاستيا وتوليه قيادة الفريق الأول بعد إقالة المدرب السابق جولين لوبيتيجي في يوم 29 أكتوبر الماضي.

وأشادت أيضا بالمدرب سولاري الذي أصبح أفضل مدرب يقود نادي ريال مدريد عبر تاريخه في أول 4 مباريات يخوضها معه، متفوقا على مانويل بلجريني.

وجاء عنوان «آس» الرئيسي: «سولاري حتى 2020».

واقتطفت تصريح المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي والذي عبر فيه عن رغبته في العودة إلى الملاعب في الصيف المقبل، قائلا: «لقد فضلت وأفضل الانتظار حتى يونيو».

وتحدثت أيضا عن انضمام الظهير جوردي ألبا إلى صفوف منتخب إسبانيا وعناقه للمدرب لويس إنريكي، ليقطع الطريق على الشائعات التي انتشرت مؤخرا بسوء علاقتهما وذلك بعد استبعاد انريكي للاعب في المباريات السابقة، ومؤكدة أن منتخب إسبانيا على أتم الاستعداد لمباراة يوم الخميس المقبل أمام منتخب كرواتيا.

ونقلت تصريح اللاعب التشيكوسلوفاكي السابق أنتونين بانينكا صاحب طريقة «بنينكا» في تنفيذ ضربات الجزاء، نظرا لأنه أول من قام بها ولذا سميت باسمه، معبرا خلال تصريحاته عن سعادته أن سيرجيو راموس يقلده ويستخدم طريقته في تنفيذ ضربات الجزاء، قائلا: «أنا فخور بأن راموس يقلدني».

اخبار ذات صلة