غلاف «آس»| دون قوة

صحيفة «آس» الإسبانية تحدثت عبر غلافها عن هزيمة ريال مدريد واقتراب إقالة لوبيتيجي

0
%D8%BA%D9%84%D8%A7%D9%81%20%C2%AB%D8%A2%D8%B3%C2%BB%7C%20%D8%AF%D9%88%D9%86%20%D9%82%D9%88%D8%A9

ركزت صحيفة «آس» الإسبانية عبر غلافها، اليوم الأحد، على هزيمة نادي ريال مدريد أمام ليفانتي على أرضه في ملعب «سنتياجو بيرنابيو»، وأشادت بالأداء الكبير الذي قدمه فريق ليفانتي في بداية اللقاء، وأن رد فعل ريال مدريد لم يعرف الشباك سوى في هدف وحيد بتوقيع ظهيره الأيسر مارسيلو، وذلك بعد المحاولة عن طريق 34 تسديدة لتنتهي المباراة بهدفين لهدف لصالح الفريق الضيف، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الليجا.

وجاء عنوانها الرئيسي: «دون قوة».

وأوضحت أن مصير المدرب جولين لوبيتيجي مع ريال مدريد أصبح في مهب الريح بعد الهزيمة أمام ليفانتي، وسوء نتائج الفريق تحت قيادته.

وتحدث أيضا في غلافها عن إصابة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والذي أصيب في ذراعه اليمنى في مباراة إشبيلية بالأمس، كما سيغيب عن الملاعب لثلاثة أسابيع وأيضا عن مباراة الكلاسيكو المقبلة يوم 28 أكتوبر.

وأشادت بفوز برشلونة على إشبيلية بنتيجة 4-2 والانفراد بصدارة الدوري الإسباني، وأبرزت تألق ميسي في المباراة قبل خروجه إثر الإصابة، وأنه سجل هدفًا وصنع هدفًا آخر.

وعلى جانب آخر، تحدث «آس» عن تألق الحارس السلوفيني يان أوبلاك ومساهمته في خروج فريقه أتلتيكو مدريد بنقطة ثمينة من مباراة فياريال والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وكتبت: «أتلتيكو مدريد نام في المباراة وأنقذه حارسه أمام فياريال».

.