Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
00:30
انتهت
دالاس
ناشفيل
17:00
تأجيل
رجاء بني ملال
الدفاع الحسني الجديدي
15:30
انتهت
حمام الأنف
اتحاد بن قردان
15:30
انتهت
النجم الساحلي
الترجي
21:00
أولمبيك خريبكة
اتحاد طنجة
19:00
انتهت
نهضة الزمامرة
الفتح الرباطي
19:00
الجيش الملكي
الوداد البيضاوي
18:00
انتهت
الزمالك
مصر للمقاصة
19:00
انتهت
الإنتاج الحربي
الأهلي
19:00
إشبيلية
مانشستر يونايتد
16:30
انتهت
سموحة
المقاولون العرب
19:00
انتهت
برشلونة
بايرن ميونيخ
18:00
بيراميدز
طلائع الجيش
19:00
الشوط الثاني
مانشستر سيتي
أولمبيك ليون
14:00
انتهت
أسـوان
نادي مصر
19:00
انتهت
لايبزج
أتليتكو مدريد
16:30
انتهت
المصري
الإسماعيلي
15:55
انتهت
العدالة
الهلال
13:00
انتهت
السيلية
العربي
16:10
انتهت
الفيصلي
الأهلي
16:30
انتهت
وادي دجلة
حرس الحدود
16:30
انتهت
نادي قطر
السد
16:15
انتهت
التعاون
ضمك
14:00
انتهت
الجونة
الاتحاد السكندري
16:30
انتهت
الأهلي
الوكرة
17:50
انتهت
النصر
الوحدة
16:30
انتهت
الشحانية
الريان
17:50
انتهت
الاتحاد
الاتفاق
15:30
هلال الشابة
شبيبة القيروان
15:55
انتهت
الفتح
أبها
16:15
انتهت
الرائد
الحزم
18:00
النادي الإفريقي
اتحاد تطاوين
16:10
انتهت
الفيحاء
الشباب
17:00
الشوط الثاني
الرجاء البيضاوي
سريع وادي زم
18:00
الاتحاد المنستيري
نجم المتلوي
13:00
انتهت
أم صلال
الغرافة
15:30
الصفاقسي
مستقبل سليمان
19:00
الشوط الثاني
أولمبيك آسفي
يوسفية برشيد
15:30
الملعب التونسي
البنزرتي
19:00
الشوط الثاني
المغرب التطواني
حسنية أغادير
16:30
انتهت
الدحيل
الخور
21:00
بعد قليل
نهضة بركان
مولودية وجدة
غضب مورينيو ونجاح برشلونة في أبرز ما تناولته الصحف الأوروبية

غضب مورينيو ونجاح برشلونة في أبرز ما تناولته الصحف الأوروبية

جولة صباحية في أهم ما تناولته الصحف الرياضية الأوروبية وأبرز القضايا التي ناقشتها

أحمد الغنام ومحمد سعد
أحمد الغنام ومحمد سعد
تم النشر

اهتمت الصحف الأوروبية الرياضية الصادرة صباح الجمعة، بالعديد من القضايا، أبرزها انضمام البلجيكي تيبو كورتوا لصفوف ريال مدريد، وبيع نادي برشلونة للثنائي ياري مينا وأندريه جوزميز، وانطلاق منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، وأبرز تصريحات جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد.

إسبانيا

أبرزت الصحف الإسبانية تقديم تيبو كورتوا في ريال مدريد بالأمس ووصول نيكولا كالينيتش إلى أتلتيكو مدريد ورحيل لوتشيانو فيتو إلى فولهام وانضمام ياري مينا وأندريه جوميز إلى إيفرتون، كما أشارت إلى القيمة المادية التي حصل عليها برشلونة نظير بيع العديد من نجومه.

ركزت صحيفة «موندو ديبورتيفو» على رحيل ياري مينا وأندريه جوميز، لاعبي برشلونة السابقين، إلى إيفرتون الإنجليزي، وعنونت الصحيفة «ياري مينا وأندريه جوميز إلى إيفرتون»، مشيرة إلى أن المدافع الكولومبي وقع على عقود انضمامه لمدة خمسة مواسم ووصلت قيمة الصفقة إلى ما يقرب من 30.5 مليون يورو بالإضافة إلى 1.5 مليون يورو كمتغيرات، بينما انتقل البرتغالي إلى إيفرتون على سبيل الإعارة لمدة موسم مقابل 2.25 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة النادي الكتالوني جنت من صفقات بيعها للعديد من لاعبي الفريق 124 مليون يورو.



وأما صحيفة «سبورت» فقد أبرزت إيرادات برشلونة نظير بيعه للعديد من لاعبي الفريق، وعنونت الصحيفة «إيرادات قياسية من عمليات رحيل اللاعبين، 124 مليون يورو»، مشيرة إلى أن النادي الكتالوني حصل على 50 مليون يورو نظير التخلي عن خدمات باولينيو، و20 مليون يورو من صفقة بيع لوكاس دين إلى إيفرتون، و30.5 مليون يورو نظير رحيل ياري مينا إلى الفريق نفسه، و13 مليون يورو من صفقة بيع جيرارد ديولوفيو إلى واتفورد الإنجليزي، و8.5 مليون يورو نظير رحيل أليكس فيدال إلى إشبيلية، و2.25 مليون يورو نظير إعارة جوميز إلى إيفرتون.

إيطاليا

واهتمت الصحف الإيطالية الصادرة صباح الجمعة بآخر تطورات سوق الانتقالات الصيفية، وخاصة الصفقتين الأبرز، بمحاولة إنتر ميلان للتعاقد مع الكرواتي لوكا مودريتش، وصراع يوفنتوس وريال مدريد للظفر بتوقيع سيرجي ميلنكوفيتش سافيتش.

صحيفة «لا جازيتا ديلو سبورت» اهتمت بشكل أساسي بتطورات إنتر ميلان لضم مودريتش، وجاء في عنوانها الرئيسي: «إنتر، مودريتش هو الأولوية».

وأشارت إلى أن مودريتش يعد أفضل لاعبي العالم، ولكن ريال مدريد قرر المقاومة، وأن انضمام رونالدو لصفوف يوفنتوس سيجعل الدوري الإيطالي عظيمًا مجددًا.

صحيفة «كوريري ديلو سبورت» اهتمت بقرار إدارة نادي نابولي لعدم طرح أي تذاكر موسمية في 2018-2019، بسبب الإصلاحات في ملعب سان باولو، بالإضافة إلى قيام ريال مدريد بحذف صور لوكا مودريتش من حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي.

أما صحيفة «توتو سبورت» فاهتمت في غلافها بالصراع الدائر بين يوفنتوس وريال مدريد في الحصول على خدمات الصربي سيرجي ميلنكوفيتش سافيتش نجم خط وسط نادي لاتسيو.

إنجلترا

اهتمت الصحف الإنجليزية الصادرة اليوم بتصريحات البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، خلال مؤتمره الصحفي الأول قبل انطلاق الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز، بمواجهة ليستر سيتي على ملعب أولد ترافورد، وعدم إبرام الفرق الكبرى لأي صفقات خلال اليوم الأخير في سوق الانتقالات الإنجليزية.

صحيفة «ميرور» ركزت بشكل رئيسي على تصريحات مورينيو، حيث أشارت إلى إحباط البرتغالي من سياسة النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية، ورغبتهم في تطوير اللاعبين الشباب المتواجدين في أكاديمية النادي.

كما اهتمت الصحيفة بعدم تعاقد نادي توتنهام هوتسبيرز لأي صفقة على الإطلاق خلال سوق الانتقالات.

صحيفة «دايلي ميل» اهتمت كذلك بتصريحات مورينيو، حيث عنونت «ضباب جوزيه الأحمر» وغضب البرتغالي من فشل إدارة النادي في الوفاء بطلباته في سوق الانتقالات.

كما اهتمت كذلك بتصريحات الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني لنادي توتنهام، والذي أكد على شجاعة ناديه في عدم التعاقد مع أي لاعب خلال سوق الانتقالات.

صحيفة «مترو» اهتمت بشكل رئيسي بنشاط نادي إيفرتون خلال اليوم الأخير من سوق الانتقالات، بعد تعاقدهم مع ثلاثة لاعبين، هم ياري مينا وأندريه جوميز من نادي برشلونة، وبيرنارد من شختار دونيستك الأوكراني.

اخبار ذات صلة