Web Analytics Made
Easy - StatCounter
عودة المشكلات؟ سلوك مثير للجدل من جاريث بيل قبل مباراة سان جيرمان

عودة المشكلات؟ سلوك مثير للجدل من جاريث بيل قبل مباراة سان جيرمان

هل أخذت العلاقة المتوترة بين الويلزي جاريث بيل وناديه ريال مدريد منحنى آخر للسوء؟ النجم الويلزي ارتكب سلوكًا مثيرًا للجدل قبل مباراة باريس سان جيرمان.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

يبدو أن العلاقة المتوترة بين الويلزي جاريث بيل وناديه ريال مدريد تأخذ منحنى آخر للسوء، بعدما بدا أن النجم الويلزي رفض حمل شعار ريال مدريد الأربعاء قبل مباراة باريس سان جيرمان في الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا.

المهاجم الويلزي اصطف مع لاعبي فريقه بالشكل التقليدي لالتقاط صورة ما قبل المباراة، قبل أن يعطيه رافاييل فاران شعار الفريق الذي يحمله كل اللاعبين في أيديهم.

فيما بدا تغير مفاجئ، نظر بيل إلى الشعار قبل أن يتردد في وضوح بحمله ويظهر الامتعاض.

اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا، مرر الشعار دون حمله بوضوح إلى زميله داني كارفاخال.



وخسر ريال مدريد أمام باريس سان جيرمان 3-0 في مباراة لم يقدم بها جاريث بيل أو أي من لاعبي الفريق أي مستوى يذكر أمام خصم التهمهم للمرة الأولى بهذه الكيفية.

لاعب توتنهام السابق اعترف في وقت من هذا الشهر أنه ليس سعيدًا مطلع موسم 2019-2020، بعدما مر بموسم انتقالات صاخب كان قاب قوسين أو أدنى خلاله من الرحيل عن ريال مدريد، بل وطالبه المدرب الفرنسي زين الدين زيدان علنًا بذلك.

وقال في تصريحات لشبكة سكاي سبورت: "أنا فهمت ما كان ليعجل برحيلي، لقد مررت بوقت طويل على الدكة دون عدل، نهاية الموسم الماضي كانت صعبة، لا أحد يستطيع نكران هذا، ليس علي فقط، بل على الفريق ككل".

وأردف: "لن أقول إنني سعيد ولكنني ألعب، حينما ألعب فأنا محترف وسأمنح كل ما أستطيعه، سواء للنادي أو منتخب بلادي".

اخبار ذات صلة