Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
على طريقة أسينسيو.. ريال مدريد يستهدف جوهرة منتخب ألمانيا للشباب

على طريقة أسينسيو.. ريال مدريد يستهدف جوهرة منتخب ألمانيا للشباب

يبدو أن إدارة نادي ريال مدريد الإسباني بقيادة الرئيس فلورنتينو بيريز تريد الاستمرار في بناء ترسانة من الأسلحة الهجومية للمستقبل خلال الفترة المقبلة

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

يبدو أن إدارة نادي ريال مدريد الإسباني بقيادة فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي تريد الاستمرار في بناء ترسانة من الأسلحة الهجومية للمستقبل خلال الفترة المقبلة، إذ ارتبط النادي خلال الأيام الأخيرة مع نجم المنتخب الألماني للشباب فئة 21 عامًا، لوكا فالدشميدت لاعب فريق فرايبورج.

ووفقا لشبكة «ديفنسا سنترال» الإسبانية فإن آخر المنضمين لقائمة اهتمامات نادي ريال مدريد هو الألماني الشاب لوكا فالدشميدت هداف فريقه فرايبورج في الدوري الموسم الماضي برصيد 13 هدفًا، والذي يبلغ من العمر 23 عامًا فقط.

وأشارت الشبكة الإسبانية إلى أن الأمر الذي أثار اهتمام النادي هو غزارته التهديفية في بطولة أمم أوروبا، إذ سجل 5 أهداف في 3 مباريات وضعته هدافًا للبطولة حتى الآن، حيث يتواجد المنتخب الألماني في الدور نصف النهائي.

وذكرت الشبكة أن إدارة ريال مدريد تنظر جيدا لبطولة أوروبا تحت 21 عامًا إذ يعلم النادي أنها تمثل منجمًا من المواهب الشابة، إذ يهتم النادي بكلٍ من فيردريكو كييزا، لورينزو بيليجريني، دايوت أوباميكانو، عيسي ديوب، فابيان رويز.

وأضافت الشبكة أن سعره المنخفض والذي يصل إلى 12 مليون يورو وفقًا لشبكة «ترانسفير ماركت» المختصة بالأرقام والإحصائيات يجعل النادي يدرس خيار شراء اللاعب ثم إعارته لكسب الدقائق كما حدث مع الإسباني ماركو أسينسيو.

إذ دخل النادي في مطاردة طويلة مع نادي برشلونة لضم اللاعب الإسباني ماركو أسينسيو من صفوف فريق ريال مايوركا في 2015 ليفوز بالنهاية بخدماته من ثم أعاره لصفوف فريق إسبانيول حتى عاد وقدم مستويات طيبة ولعل أبرز ما قدمه هدفيه في شباك برشلونة الذي رفض شرائه بداعي ارتفاع قيمته المادية حينها.

اخبار ذات صلة