Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
عقد رعاية جديد للدوري الإسباني

عقد رعاية جديد للدوري الإسباني

هناك لاعبون رائعون يحملون الجنسية الإسبانية لعبوا في الدوري الياباني أمثال ديفيد فيا وأندريس إنييستا في فيسيل كوبي، علمًا بأن ديفيد فيا اعتزل هناك مؤخرًا.

إفي
إفي
تم النشر

أبرمت رابطة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم «الليجا» اليوم الثلاثاء، اتفاق رعاية محلية مع الفرع المصرفي لشركة «سوني» اليابانية للإلكترونيات، ما يعني بالنسبة للبطولة الإسبانية المحلية ثاني عقد رعاية من هذا النوع في اليابان منذ أن كثفت وجودها في البلد الآسيوي في عام 2017.

وقال إيفان كودينا، مدير الليجا في جنوب شرقي آسيا واليابان وكوريا الجنوبية وأستراليا، خلال فعالية لتقديم الاتفاق: «لقد بدأنا نجني الثمار ليس فقط في أنشطة الرعاية، ولكن أيضا على مستوى التطور على شبكات التواصل الاجتماعي وللمشاهدين. للمرة الأولى، أصبحنا الدوري الأول في اليابان على مستوى مشاهدي التليفزيون».

اقرأ أيضًا.. مواجهات نارية في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا 2020

وأبرز كودينا أن «أفضل اللاعبين اليابانيين محترفون في أندية إسبانية»، على غرار تاكيفوسو كولو الذي يلعب في مايوركا وتاكاشي إينوي المحترف في إيبار.

وأشار أيضا إلى أن «بعض أفضل اللاعبين التاريخيين» في الليجا الإسبانية احترافوا أيضا في اليابان خلال هذا الموسم، مثل ديفيد فيا وأندريس إنييستا في فيسيل كوبي، علما بأن فيا اعتزل مؤخرًا.

وحظي حفل تقديم الاتفاق بحضور اللاعب الإسباني السابق المعروف جايزكا مندييتا كسفير دولي الـليجا، والرئيس والمدير التنفيذي لسوني بنك يويتشيرو ساماموتو، والسفير الإسباني في اليابان خورخي توليدو.

اخبار ذات صلة
دوريات أوروبية

وقع اللاعب البرازيلي الشاب جوستافو مايا عقدا مع نادي برشلونة حتى يونيو 2025 بشرط جزائي يصل إلى 300 مليون يورو في...