Web Analytics Made
Easy - StatCounter
أنباء عن اتفاق بين برشلونة وباريس بشأن صفقة نيمار

أنباء عن اتفاق بين برشلونة وباريس بشأن صفقة نيمار

يواصل نادي برشلونة الإسباني جهوده الحثيثة من أجل التوصل إلى اتفاق مع نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي من أجل استعادة نجمه البرازيلي نيمار

إيهاب الجنيدي
إيهاب الجنيدي
تم النشر
آخر تحديث

كشفت تقارير صحفية عاجلة عصر اليوم الخميس، عن توصل نادي برشلونة الإسباني لاتفاق مع نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي، بشأن الحصول على خدمات الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم فريق العاصمة الفرنسية، ولاعب الفريق الكتالوني السابق.

ويسعى نادي برشلونة منذ بداية الانتقالات الصيفية الجارية للحصول على خدمات نجمه السابق، في إطار خطة إدارة النادي لبناء فريق قوي ومميز، قادر على الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد، حيث تجرى قرعة دوري المجموعات للبطولة مساء اليوم الخميس في مدينة موناكو الفرنسية.

ونجح برشلونة في الموسم الماضي في الفوز ببطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى، لكنه خسر نهائي كأس ملك إسبانيا أمام فالنسيا، كما ودع بطولة دوري أبطال أوروبا، الحلم الأهم لجماهيره من الدور قبل النهائي على يد البطل ليفربول.

اقرأ أيضاً: باريس سان جيرمان يرفض العرض الأخير من برشلونة لضم نيمار

«سكاي» تكشف عن اتفاق بين باريس وبرشلونة بشأن نيمار

وكشف الصحفي البارز في شبكة «سكاي» الرياضية العالمية في نسختها الإيطالية، جيانلوكا دي مارزيو، اليوم الخميس أن الاتفاق تم بين باريس سان جيرمان وبرشلونة بشأن صفقة اللاعب، ويتم حاليا وضع الرتوش الأخيرة على الصفقة

وكشف أيضا، عن اجتماع تم اليوم بين جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة، والقطري ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان، على هامش تواجدهما في إمارة موناكو الفرنسية، استعدادا لحضور فعاليات سحب قرعة دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، والمقررة مساء اليوم الخميس، من أجل الاتفاق على الصفقة.

وكان برشلونة قد تقدم بعرض جديد إلى إدارة باريس سان جيرمان مساء أمس الأربعاء، من أجل ضم اللاعب، قبل أن تكشف تقارير عن رفض إدارة باريس سان جيرمان له.

ودخل نيمار في العديد من المشكلات مع إدارة ناديه والجماهير الفرنسية منذ نهاية الموسم الماضي، وكشف مؤخراً عن رغبته في الرحيل عن ناديه، دون أن يحدد صراحة الوجهة الجديدة التي يرغب في الانتقال إليها، وإن كانت كل الشواهد تؤكد رغبته في العودة إلى ناديه القديم.

وكانت بعض الأندية الأخرى قد كشفت مؤخراً عن رغبتها بدورها في ضم نيمار، وعلى رأسها الغريم التقليدي لبرشلونة، فريق ريال مدريد، والعملاق الإيطالي يوفنتوس.

اخبار ذات صلة