Web Analytics Made
Easy - StatCounter
ضربة موجعة لريال مدريد.. إصابة قوية لإدين هازارد

ضربة موجعة لريال مدريد.. إصابة قوية لإدين هازارد

يبدو أن النادي الملكي سيعاني كثيرًا منذ البداية بعدما أصيب نجم الفريق البلجيكي إدين هازارد، اللاعب الذي تعاقد معه المرينجي في سوق الانتقالات الصيفية الجارية

محمود عادل
محمود عادل
تم النشر

يستعد ريال مدريد لخوض أول مباراة في الدوري الإسباني للموسم الجديد 2019-2020 أمام سيلتا فيجو على ملعب بالایدوس، غدًا السبت، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت مكة المكرمة.

ويبدو أن النادي الملكي سيعاني كثيرًا منذ البداية بعدما أصيب نجم الفريق البلجيكي إدين هازارد، اللاعب الذي تعاقد معه المرينجي في سوق الانتقالات الصيفية الجارية وهبط إلى ملعب «سانتياجو برنابيو» لتدعيم صفوف الفرنسي زين الدين زيدان.

وأعلن الفريق الأبيض عبر حسابه الرسمي على «توتير» فقدان خدمات البلجيكي في أول مباراة بعد تعرضه لإصابة في المستقيم الأمامي لساقه الأيسر، الأمر الذي يجعله مستبعدًا من السفر مع زملائه إلى فيجو.

ونشر المرينجي بيانًا رسميًا جاء فيه: «بعد إجراء الاختبارات الطبية اليوم على لاعبنا إدين هازارد من قبل الجهاز الطبي لريال مدريد، تم الكشف عن إصابته في المستقيم الأمامي لعضلة الساق الأيسر، وفي انتظار التطورات».

ومن المفترض أن يغيب هازارد عن الفريق قرابة 3 إلى 4 أسابيع، خاصة إنها إصابة معقدة وربما عدم الشفاء الكامل منه يضاعف خطورتها أثناء لمس الكرة.

اقرأ أيضًا: زيدان يدافع عن خاميس وبيل.. ويرفض الحديث عن بوجبا ونيمار

وبهذا الشكل سيغيب هازارد عن مباريات سيلتا وبلد الوليد وفياريال، تحديدًا الجولات الثلاث الأولى من المنافسة على اللقب المحلي، أيضًا سيكون خارج حساب منتخب بلاده في قائمة تصفيات بطولة أمم أوروبا 2020.

إصابة هازارد ستجعله يغيب عن مواجهة سان مارينو وأسكتلندا، وكلتا المباراتين خارج بلجيكا، ومن المتوقع أن يعود هازارد إلى الملاعب في الجولة الرابعة أمام ليفانتي في المباراة التي يحتضنها ملعب «سانتياجو برنابيو».

النادي الملكي سيدخل هذا اللقاء بدون خدمات 3 لاعبين هم ماركو أسينيسيو وفيرلاند ميندي ورودريجو جويس للإصابة، بالإضافة إلى غياب كارفاخال للإيقاف.

جدير بالذكر أن هازارد وصل إلى قلعة البرنابيو في يونيو الماضي قادمًا من تشيلسي الإنجليزي، ووصلت قيمة صفقته نحو 100 مليون يورو في عقد ممتد حتى عام 2024.

اخبار ذات صلة