صور.. تدريبات برشلونة تشهد حدثًا سارًا

عودة الوحش الفرنسي لدفاعات البلوجرانا يبدو أنها قريبة للغاية

0
%D8%B5%D9%88%D8%B1..%20%D8%AA%D8%AF%D8%B1%D9%8A%D8%A8%D8%A7%D8%AA%20%D8%A8%D8%B1%D8%B4%D9%84%D9%88%D9%86%D8%A9%20%D8%AA%D8%B4%D9%87%D8%AF%20%D8%AD%D8%AF%D8%AB%D9%8B%D8%A7%20%D8%B3%D8%A7%D8%B1%D9%8B%D8%A7

يبدو أن الأيام المقبلة داخل أروقة نادي برشلونة الإسباني ستشهد لحظات سعيدة بل وقوية في الوقت نفسه، خاصة بعد اقتراب أحد النجوم المصابين خلال الفترة الماضية من العودة.

شهدت تدريبات فريق برشلونة الإسباني اليوم الخميس، تواجد اللاعب الدولي الفرنسي صامويل أومتيتي رفقة الأرجنتينيليونيل ميسيمنفردين، الأمر الذي تناولته وسائل الإعلام الإسبانية بأن عودة بطل كأس العالم مع الديوك باتت قريبة للغاية.



وكان ميسي قد عاد للتدريبات خلال الأيام الماضية بعد الإصابة التي ضربته خلال مباراة إشبيلية لحساب الليجا، والتي انتهت برباعية مقابل هدفين، حينها تعرض الأرجنتيني لتدخل أسفر عن كسر في مرفقه.

صحيفة «سبورت» الإسبانية أشارت اليوم الخميس، إلى أن عودة أومتيتي ستكون قريبة بعد ملامسته للعشب من جديد، وجاء ذلك على عكس ما نشرته الصجيفة نفسها منذ أيام أو تحديداً بعد تأكد الإصابة التي ضربته.

وكانت هناك تقارير قد أشارت إلى أن إصابة اللاعب الفرنسي في غضروف الركبة لا تتعافى كما كان يتوقع الجهاز الطبي للفريق، الأمر الذي من الممكن أن يجعل الوضع يتحول إلى تدخل جراحي.

وأضافت أن الجهاز الطبي يتابع تطور حالة الفرنسي التي تبدو وأنها لا يتغير فيها شيء، رغمًا من مرور العديد من الأيام على الإصابة.

وأكدت الصحيفة أن الخروج من ظلام هذا الأمر هو الدخول لغرفة العمليات لإنهاء الوضع بشكل كامل، خاصة أن في حال عدم خوض عملية جراحية سيكون هناك ِحمل إضافي على غضروف الركبة اليسرى الذي يعرف عنه تفاقم أوجاعه حال الإهمال في علاجه.

ووفقًا للصحيفة فإن إدارة النادي تعتقد أن اللاعب من الممكن أن يغيب حال خضوعه للعملية إلى مطلع عام 2019 حتى يستعيد عافيته وقوته البدنية من جديد. وخاض اللاعب الفرنسي المتوج مع منتخب بلاده هذا العام ببطولة كأس العالم التي أقيمت على الأراضي الروسية، 7 مباريات مع فريقه بمختلف البطولات، وصنع خلالها هدفًا وحيدًا.

.