صورة| مبابي في إسبانيا.. ماذا يفعل هناك؟

صورة| مبابي في إسبانيا.. ماذا يفعل هناك؟

التقطت عدسات برنامج «شيرنجيتو» صورة للاعب الدولي الفرنسي كيليان مبابي لاعب فريق باريس سان جيرمان اليوم الأربعاء وهو في العاصمة الإسبانية مدريد

آس آرابيا
آس آرابيا

التقطت عدسات برنامج «شيرنجيتو» صورة لنجم فرنسا الدولي كيليان مبابي لاعب فريق باريس سان جيرمان، اليوم الأربعاء، وهو في العاصمة الإسبانية مدريد، مما أثار دهشة العديد من المتابعين خاصة أن الصورة حصرية لدى البرنامج.

وأشار البرنامج عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر» مرفقا مع الصورة التي ظهر فيها اللاعب رفقة اثنين إلى أن «مبابي في إسبانيا ولدينا صورة حصرية له».



ويعتبر وجود الشاب الفرنسي في إسبانيا خلال الفترة الحالية باب شك كبير خاصة للأخبار التي انطلقت منذ عام تقريبا بشأن ارتباطه بالانتقال لصفوف ريال مدريد، لكن ذهابه لصفوف باريس سان جيرمان زاد من عملية خروجه مستقبلا كون اللاعب سنه صغيرة وقدراته كبيرة، بل وكلل ذلك بفوزه بكأس العالم مع فرنسا، مما يجعل استمراره مع فريق بمواصفات باريس صعبًا.

وكان أسطورة الكرة التشيلية إيفان زامورانو، قد أكد ضرورة حصول ريال مدريد على خدمات كيليان مبابي خلال الفترة المقبلة، فقال: «بالتأكيد يجب على ريال مدريد شراء مبابي وهو مغمض العينين، أعتقد أنه اللاعب الذي يحتاجه ريال مدريد لإحداث الفارق».

وترغب العديد من الأندية في الاستعانة بخدمات النجم الفرنسي ولكن قيمته تعتبر أزمة بالنسبة للأندية، ودائمًا كان النادي الملكي هو الأكثر اهتمامًا بمبابي، ولكنه يواجه معضلة رفض إدارة باريس سان جيرمان، بالإضافة إلى عدم قدرة أي نادِ لدفع قيمته.

وكانت تقارير صحفية أشارت إلى أن النجم الفرنسي لم يصل إلى النادي الفرنسي بقيمة 180 مليون يورو مثلما أعلنت إدارة «حديقة الأمراء» منذ عامين، قادمًا من نادي موناكو، بل كانت قيمته 145 مليون يورو بالإضافة إلى 35 مليون متغيرات.

اخبار ذات صلة