صديقة دي ليخت توجه صدمة قوية لبرشلونة في ضم المدافع الهولندي

صديقة دي ليخت توجه صدمة قوية لبرشلونة في ضم المدافع الهولندي

باتت كل المؤشرات تدلل على أن المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت لاعب أياكس أمستردام الهولندي يقترب من باريس سان جيرمان ويبتعد عن برشلونة

إيهاب الجنيدي
إيهاب الجنيدي

مازال مصير الدولي الهولندي ماتياس دي ليخت، مدافع فريق أياكس أمستردام، غامضاً من حيث النادي الذي سينتقل إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية في ظل سعي أكثر من ناد أوروبي كبير خلفه، وإن انحصر الصراع على اللاعب في الأيام الأخيرة بين برشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي.

وشهدت الـ 48 ساعة الماضية توجه بوصلة سفن اللاعب نحو العاصمة الفرنسية باريس، حيث باتت كل المؤشرات تؤكد أن اللاعب قريب جداً من دخول «حديقة الأمراء» في الفترة المقبلة ليصبح أحد أفراد كتيبة «البي.إس.جي».

وكشفت تقارير أمس «الأربعاء» عن أن باريس سان جيرمان قدّم عرضا مغريا لنادي أياكس للحصول على توقيع مدافعه الشاب (19 عاماً) كما أغرى اللاعب براتب سنوي يبلغ 15 مليون يورو سنوياً.

وفرض دي ليخت نفسه هذا الموسم، كأحد أبرز المدافعين في العالم بعد الظهور المميز له مع فريقه أياكس أمستردام الذي توج معه بلقب الدوري والكأس المحليين ووصل للمربع الذهبي لبطولة دوري أبطال أوروبا، كما وصل مع منتخب بلاده لنهائي بطولة دوري أمم أوروبا، قبل أن يخسر أمام منتخب البرتغال بهدف للاشيء.

اقرأ أيضاً: كواليس الحرب الباردة بين برشلونة وباريس سان جيرمان بسبب دي ليخت

للبحث عن شقة.. صديقة دي ليخت في باريس

وكشفت صحيفة «دي تيليجراف» الهولندية، اليوم الخميس، عن أن صديقة ماتياس دي ليخت، العارضة الهولندية الشقراء أنكي مولينار، قامت برفقة والدتها بجولة في باريس أمس الأربعاء من أجل البحث عن شقة جديدة للسكن.



وكشفت الكثير من وسائل الإعلام العالمية في إسبانيا وهولندا وإنجلترا، أن هذه الخطوة بمثابة إعلان صريح عن الوجهة المقبلة للاعب.

وكتبت صحيفة «سبورت» الكتالونية أن كل المؤشرات حاليا تؤكد أن دي ليخت يبتعد عن برشلونة.

وأوضحت «دي تيليجراف» أن العارضة الحسناء قامت بجولة وشاهدت عدة منازل في العاصمة الفرنسية، وأبدت إعجابها بأحد المنازل في العاصمة يقع في موقع جميل، ويتميز بنوافذه الملونة الرائعة.

اخبار ذات صلة